متصفح يوسي براوزر للكمبيوتر

كتابة: رقية عبدالله الرحمن - آخر تحديث: 19 فبراير 2020
متصفح يوسي براوزر للكمبيوتر

يعتبر متصفح يوسي براوزر من المتصفحات المميزة على الإطلاق، لأنه يعتبر الحل البديل لمن يحتاجون إلى التخلي عن المتصفح جوجل كروم رغم اختلاف الأسباب في متصفح يوسي براوزر يمكننا من إستخدامه عبر الهاتف المحمول، وجميع أجهزة الحاسوب، كما أنه يكون بدون دفع رسوم، ويساعدنا هذا المتصفح على الخصوصية العالية، وزيادة الأمان الكبير في البرامج التي نستخدمها، كما أنه يحمينا من البرامج الخبيثة.

مميزات متصفح يوسي براوزر 

  • متصفح يوسي براوزر يمكننا من العديد من اللغات حيث يمكننا ان نختار اللغة التي تفضلها من خلال قائمة اللغات المتنوعة بالمتصفح.
  • نتمكن من خلال هذا المتصفح أن نقوم بحماية البيانات، والإتصال الآمن بالإنترنت، و يضمن لنا الحماية للبيانات.
  • هذا المتصفح من البرامج المجانية التي لا تتطلب دفع أي مقابل، حتى نتمكن من إستخدامها، وتصفح من خلاله جميع المواقع بالمجان.
  • يمكن أن نقوم بمنع جميع الإعلانات على هذا المتصفح، فلها الأداء المخصص لهذا الأمر.
  • يمكنك أن تختار الخلفية التي تحتاج إليها بالألوان المميزة من خلال مجموعة متنوعة من الخلفيات داخل هذا المتصفح.
  • يمكنك الحصول على الوضع الليلي داخل يوسي براوزر، حتى تتحكم باستهلاك طاقة البطارية.
مميزات يوسي براوزر
مميزات يوسي براوزر

متصفح يوسي براوزر للكمبيوتر 

  • تثبيت المتصفح هي العملية التي تتم بسهولة كبيرة جدا بعد الإنتهاء من عملية تحميله، ونحصل على النسخة المميزة من هذا المتصفح على جهاز الكمبيوتر، ونقوم بتثبيته.
  • تشغيل المتصفح يتم بعد عملية التثبيت له، ويكون المتصفح جاهز للإستخدام، ونضغط عليه مرتين متتاليتين، حتى يفتح الواجهة الأساسية للمتصفح، ونجمات من إستخدامه في الحال، ولكن لابد أن تتعلم في البداية كيف تتعامل مع نوافذه.
  • نوافذ المتصفح عديدة، ومتنوعة، ويمكن استخدامها بسهولة، فنجد الخيارات للأدوات داخل هذه النوافذ، وتجربة جميع النوافذ الموجودة في المتصفحات الأخرى، بالإضافة إلى نافذة منع الإعلانات.

 متصفح يوسي ميني 

هذا المتصفح نتمكن من إستخدامه من خلال الهواتف التي تدعم الأندرويد، وإذا قمت بتثبيته وتحميله، و تثبيت هذا المتصفح على هاتفك المحمول يمكنك أن تستفيد منه الاستفادة القصوى، بشرط أن يكون هاتفك مدعم من الأندرويد، ويعمل المتصفح بكل سهولة دون أن يسبب لك البدء في إستخدام الهواتف التي إمكانياتها قليلة.

إقرا أيضا :  تحميل اندرويد 10 التجريبي

تثبيت المتصفح على الهاتف 

يتم التثبيت من خلال الخطوات الأولى، وهي الحصول على المتصفح من خلال  الهاتف المحمول، وتثبيته بعد التحميل، ثم بدء الإستخدام له، وعملية البدء سوف تتكرر مرة واحدة فقط، بعد هذا يتم البدء التلقائي، وستجد أن نافذة المتصفح تظهر على الهاتف المحمول، وتقوم بإستخدامها في خلال إعدادات المتصفح.

إقرا أيضا :  برنامج نورد VPN لفك المواقع المحظورة

المصادر والمراجع

13 مشاهدة