التكنولوجيا

ما هي مميزات متصفح جوجل

ما هي مميزات متصفح جوجل

مميزات متصفح جوجل

مميزات متصفح جوجل متعددة ومختلفة حيث أن متصفح جوجل تم إطلاقه عام 2008 من شركة جوجل والذي يمتلك العديد من المميزات التى تجعله أكثر استخداما على الشبكة العنكبوتية ومميزات جوجل كثيرة ومتعددة ومختلفة، وذلك حيث أن عدد كبير من المستخدمين يقوم بالاستفادة والبحث على هذا المتصفح للحصول على محتواها من المتصفح بسهولة.

مميزات جوجل 

هناك الكثير من المميزات التى تجعلك تستخدم مُتصفح جوجل من بين جميع المتصفحات الأخرى الكثيرة والمعروفة ومن هذه المزايا ما يلي:

-
  •  السرعة حيث ان متصفح جوجل يتميز بسرعته العالية في تحميل صفحات الانترنت وعرضها.
  • علامات تبويب متحركة حيث أنه يمكن للمستخدم مُتصفح جوجل كروم أن يقوم بنقل علامات التبويب وتشغيلها في نافذة جديدة مستقلة وذلك من خلال استخدام خاصية السحب والافلات في الفأرة. 
  • سهولة الاستخدام حيث أن مُتصفح جوجل سهل الاستخدام وذلك تصميم البسيط والذي لا يوجد به أي تعقيدات.
  • عرض أكثر صفحات زياره عندما يتم فتح علامة تبويب على متصفح جوجل فإن الصفحات التي قرر المستخدم زيارتها بشكل كبير تكون ظاهرة في صفحة البدء، وهذا الأمر يسهل على المستخدم الوصول الى الصفحات التي يستخدمها بشكل مستمر وكثيرا,
  • الترجمة التلقائية عايزه أن مُتصفح جوجل يمكنه الترجمة التلقائية للغة من اجل ان للغاية يستطيع المستخدمين أن يفهموها. 
  • إستقلالية علامات التبويب حيث أن ذلك يظهر بشكل كبير في عدم تأثر أي موقع في علامة التبويب بتعطل اي موقع اخر في علامة تبويب أخرى.
  • وكل علامة تبويب يعمل الموقع الخاص بها على حده ولا يؤثر في العلامات الأخرى سبع سهله التثبيت حيث أنه من أسرع المتصفحات التي يمكن تنزيلها وتثبيتها على جهاز المستخدم بكل سهولة.

كيفية تحديث متصفح جوجل يجب على المستخدم أن يقوم بتحديث متصفح جوجل بشكل يدوي وذلك رغم أنه يتم تحديثه تلقائي ولكن يجب تحديث يدوي وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يتم الرمز أنقر على رمز القائمة الرئيسية الخاصة مُتصفح جوجل والتي هي يكون شكلها ثلاثة خطوط التي تكون ظاهرة. 
  • أنقر على رمز عن جوجل كروم يبدأ جوجل كروم بيبقى البحث عن التحديثات الموجودة حاليا في إذا كان هناك تحديثات متوفرة يقوم بتثبيت التحديثات.
مميزات جوجل 
مميزات جوجل

التصفح الخفي في متصفح جوجل 

الخاصية التي تتوفر فيه مُتصفح جوجل تتيح للمستخدمين أن يقوم بعملية تصفح الإنترنت بدون أي حفظ للمشاهدات أو سجلات التصفح.

إقرا أيضا:  أسباب عدم توافق الرامات

 وحتى لا يتم حفظ بيانات المواقع أو ملفات التعريف الخاصة بها يمكن الوصول لتلك الشخصية من خلال النقر على أزرار كنترول شيفت أن الموجوده في لوحة المفاتيح.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  كيفية معرفة IP الموبايل للأندرويد

السابق
طريقة عمل اللحمة الباردة بالصوص
التالي
أسباب عملية الولاده القيصريه