التكنولوجيا

ما هي طرق تسريع الفيديو

ما هي طرق تسريع الفيديو

تسريع الفيديو على الإنترنت

يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تسريع الفيديو  لضمان تشغيل الفيديو بشكل اسرع، وعدم الانتظار طويلًا إلى آخر دقيقة، حيث تعمل فكرة التسريع على تمرير الفيديو بخطوات سريعة.

و تسريع الفيديو  لتوفير أكثر الوقت، وفي نفس الوقت تشغيل الفيديو كاملًا ولكن بإيقاع سريع حسب السرعة التي قمت بتحديدها لتشغيل الفيديو.

إمكانية تسريع الفيديو

تستطيع بتوافر إمكانية تسريع الفيديو أن تحصل  على مشاهدة الفيديو الذي تفضله في وقت قليل، وذلك من خلال ميزة مطروحة في أغلب الهواتف الحديثة والتي تمكنك من استخدام تلك الميزة.

ويمكن استعمال بعض البرامج والتطبيقات التي تتيح لك الفرصة بشكل قوي جدًا على جميع الهواتف أو الأجهزة، وذلك لعدم الشعور بالملل، وكذلك القدرة على إنجاز أكبر، سواء في المؤتمرات، أو الندوات وغيرها.

إقرأ أيضا:كيفية حذف حساب تانجو
إقرا أيضا:  طرق مسح ذاكرة الكمبيوتر رام
إمكانية تَسريع الفيديو
إمكانية تَسريع الفيديو

طرق تسريع الفيديو

يفضل أولا عند تشغيل فيديو أن يتم تشغيله من على youtube، أو من خلال متصفح Google chrome، حيث أن ذلك المتصفح تابع لشركة جوجل الرئيسية، وأن إمكانية التسريع الخاصة بالفيديوهات تعمل عليه بشكل جيد جدًا.

أما إذا كنت من المفضلين الذين يستعملون بعض المتصفحات الأخرى، مثل Firefox، فعليك بتحديث نظامك، وتحميل متصفح Google chrome، استخدام تلك الميزة، من اهم الطرق المستخدمة في تسريع الفيديوهات التالي:

  • أولا: يمكنك تسريع الفيديو من خلال خفض مستوى جودة الفيديو المشاهد، حيث تعتبر جودة الفيديو من أهم الأمور المسببة بطئ الفيديو، حيث كلما كانت جودة عالية كلما كان تشغيل الفيديو أبطأ، حيث يستهلك سرعات عالية من الإنترنت، والعكس صحيح.
  • ثانيًا: يمكنك الاستمتاع  بتجربة فيديو سريعة من خلال تقنية جديدة أنشأتها يوتيوب، عن طريق الدخول إلى الموقع التالي وستتمكن من خلاله بمشاهدة الفيديو بطريقة سريعة، من خلال الضغط على Join The Feather Beta، فبمجرد ضغطك على تلك الميزة أصبحت مشترك بها بالفعل.
  • ثالثًا: يمكن تفعيل خاصية تسريع الفيديوهات من خلال حذف جميع الملفات المفتوحة على جهازك بدون عمل، حيث أن إزالة تلك الملفات يعد تسريع الجهاز بأكمله وكذلك الفيديوهات.

تحديث الجهاز وتسريع الفيديوهات 

يمكن تحديث البرامج الموجودة على الهاتف والتي تؤدي إلى تحديث نظام الهاتف ككل، مما يؤدي في النهاية إلى تسريع عملية تشغيل الفيديوهات، وستتمكن من خلالها من المشاهدة بدون انقطاع.

إقرأ أيضا:التنمرالإلكتروني أسبابه وأنواعه
إقرا أيضا:  كيفية انشاء بريد الكتروني

وكذلك من أهم الأمور المتسببة في سرعة الفيديوهات هي إشارة الإتصال بخدمة الإنترنت فإن كانت قوة الإشارة كبيرة، استطعت مشاهدة الفيديو في أقل وقت ممكن، على عكس الإشارة الضعيفة، أو حدوث مشكلة بالإنترنت.

وسوف تتمكن في نهاية الأمر بعد تطبيق الخطوات السابقة من إتمام عملية التسريع على الإنترنت وسوف تشاهد الفرق بنفسك.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  طريقة حذف صور الانستقرام

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:كيفية عمل اعلان ممول على اليوتيوب
السابق
طريقة عمل اصابع التمر الهشة
التالي
كيفية عمل قناة على اليوتيوب