ما هي خدمات جوجل

كتابة: رقية عبدالله الرحمن - آخر تحديث: 19 فبراير 2020
ما هي خدمات جوجل

خدمات جوجل كثيرة، ومتنوعة فتقدم لنا الكثير من الأدوات التي يتم تطويرها بالشكل الدوري فتقدم لنا خدمات عالية المستوى ويمكنك الربح من خلال خدمات جوجل ، وهناك الكثير من خدمات البحث الأكاديمي، وجميع الخدمات المقدمة من جوجل تكون بشكل مجاني.

خدمات الترجمة في جوجل 

أكثر خدمات جوجل فائدة هى خدمات الترجمة في جوجل رخصة الترجمة الفورية النصية لجميع لغات العالم من أكثر الخدمات فائدة، لأنه يختلف عن بقية برامج، ومواقع الترجمة، فأنه يتميز بالسرعة الكبيرة جدا، والعمل على جميع اللغات المستخدمة، كما أن لديه المرجعيات اللغوية الكبيرة التي يستخدمها المحرك في عملية الترجمة، وصياغة النصوص المترجمة.

إقرا أيضا :  كتابة تغريدة في تويتر

أهم خدمات جوجل 

اهم الخدمات التي تقدمها جوجل
اهم الخدمات التي تقدمها جوجل
  • خرائط جوجل 

هذه الخدمة غير متوفر في جميع الهواتف الذكية، وتتمكن على مستوى العالم من الوصول إلى جميع المواقع التي تحتاج أن تصل إليها، لأن جوجل يعتمد على القمر الصناعي في تحديد المواقع، والخرائط التجريبية.

  • الباحث العلمي 

 يقدم لك جميع المقالات، والمجلات العلمية، والأبحاث، والدراسات، والتقارير الموثقة التي تحتاج إلى الحصول على المعلومات الأكيدة منها.

  •  هانج اوتس 

يعتبر إحدى وسائل التواصل الإجتماعي، وتعد من أهم الخدمات الإجتماعية التي يقدمها جوجل، والتي تمكنك من عمل المجموعات التي تضم المحادثات من خلال الفيديو ويمكنك أن تجمع بين 10 أشخاص، ويدعمك جوجل في هذا التطبيق على الحصول على المكالمات النصية، أو الصوتية، أو الهاتفية بصورة مجانية.

  • جوجل درايف 
إقرا أيضا :  تعرف على تقنية النانو

وتعد خدمة هامة جدا يقدمها جوجل إلى الأفراد، يمكنك أن ترفع على هذه المساحة المتواجدة على جوجل درايف جميع الملفات الصوتية، أو الصور، أو الفيديوهات، أو البيانات، كما أنه يمكنك من عمل جميع التعديلات على هذه الملفات، ويدعم هذا التطبيق جميع أجهزة الحاسوب، والهواتف الذكية.

  • من خدمات جوجل ادسنس

ويعتبر من أهم الخدمات الإعلانية التي يقدمها جوجل بشكل بسيط جدا، حيث يتمكن أصحاب الإعلانات من عرض إعلاناتهم على هذا الموقع، والمدرج لبرامج جوجل، وتشمل الإعلانات النصية، والمصورة، والفيديوهات، وغيرها.

  • جوجل أدووردز
إقرا أيضا :  ما هي ملفات الكوكيز

تعد هذه الخدمة من الخدمات التي تكون مصدر من مصادر الربح الأساسي على جوجل، حيث أنها تتمكن من تنظيم الإعلانات على جوجل، وتحديد الصفحات الرئيسيه التي يتوجه إليها الزوار.

  • جوجل كروم 

تعد من متصفحات الإنترنت التي انتشرت بشكل كبير على أجهزة الحاسوب، والأندرويد، و هي أكثر سرعة، وأمان، جوجل كروم رائد في مجال المتصفحات.

  • بلوجر 

تعتبر من أقدم الخدمات التي يقدمها جوجل لمن يعشقون التدوين، وهي من الخدمات المجانية، والتي تمكنك من إمتلاك المواقع الخاصة، والمدونات.

المصادر والمراجع

15 مشاهدة