التكنولوجيا

ما هي المميزات الذكية في تحديث outlook

الميزات الذكية في تحديث outlook

تحديث outlook

يوجد عدة ميزات ذكية في تحديث outlook ، والتي من خلالها سيتم تحديث جهاز الحاسوب، وخاصة الذي يدعم أوفيس 365، وبالإمكان التعرف على الميزات الذكية في تحديث outlook من خلال إتمام عملية التحديث الخاصة بجهاز المايكروسوفت.

 تطبيق Outlook

يعتبر أوتلوك تطبيق منظم، وهو يقوم بتنظيم جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم الموجودة على الجهاز، وذلك لتسهيل جمع المعلومات مرة أخرى، والتعامل معها بطريقة سهلة، بالإضافة إلى أنه في الأساس عبارة عن بريد إلكتروني، وكذلك يقوم بتدوين الملاحظات الخاصة بالمستخدم وتذكيره بها في حال نسيانها، و يحتوي هذا البرنامج على نوت بوك تقوم في تسجيل كافة العناوين الرئيسية التي تساعد المستخدم في عمله، وكذلك يحتوي على تقويم.

-

المميزات الجديدة في تحديث outlook

"المميزات
المميزات الجديدة في تحديث outlook

استطاع أوتلوك الآن الظهور بثوب جديد من خلال بعض التحديثات المميزة التي سوف تقوم بمساعدة المستخدم في الأعمال التي يقوم بإنجازها على الجهاز الخاص به، ومن هذه المميزات: 

  • إمكانية استخدام البرنامج في تحديد مواعيد الاجتماعات الخاصة به، وكذلك الإحصائيات الخاصة بالاجتماع، وكذلك معرفة الرد المقترح تجاه الاجتماع والمواقع المختلفة المقترحة.
  • يساعد التحديث الجديد في توفير وقت إضافي، مع زيادة معدل الإنتاج الخاص بالعمل، مع العمل على تقليل كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه المستخدم أثناء ترتيب الاجتماع.
  • بالإضافة إلى مميزات إضافية، وهي مايكروسوفت جراف، الذي يمكن من خلاله عمل توصيات خاصة بالمعلومات المرتبطة بجميع الاجتماعات التالية.

وقد صنفت المعلومات إلى صنفين: 

  1. الصنف الأول: عبارة عن معلومات قام المستخدم بإرسالها واستقبالها من خلال البريد الإلكتروني.
  2. الصنف الثاني: عبارة عن معلومات عامة، أو مجموعة من الرسائل الموجودة على الشير بوينت.

كيفية الدخول إلى البرنامج بعد تحديث outlook 

بإمكان المستخدم تسجيل الدخول إلى تطبيق أوتلوك بكل بساطة، وذلك من خلال الآتي: 

  1. عن طريق الدخول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج.
  2. ملء الاستمارة المقابلة عن طريق تسجيل البريد الإلكتروني.
  3. اختيار الطريقة المناسبة للدخول إلى التطبيق في كل مرة.

إذا واجه المستخدم أي نوع من أنواع المشاكل فإن كل ما عليه هو طلب المساعدة من التطبيق ليقوم بحل تلك المشكلة.

ويمكن الحصول على تحديث outlook بكل بساطة من خلال متجر الألعاب، والبحث عن مايكروسوفت أوتلوك، ويمكن كتابتها باللغة العربية أو الأجنبية، ويتم عمل تثبيت التطبيق من خلال الأيقونة الخضراء الموجودة على صفحة التطبيق الموجودة على المتجر.

إقرا أيضا:  كيف ارسل ملف عن طريق الايميل

المصادر والمراجع

السابق
ما هي تقنية الجيل الثالث 3G
التالي
كيفية تسريع الانترنت بطرق بسيطة