لا تنظف هذه الأشياء مستخدماً مناديل ورقية

بواسطة: آخر تحديث : 15-08-2019
لا تنظف هذه الأشياء مستخدماً مناديل ورقية

المناديل الورقية

المناديل الورقية هي أفضل شيء منذ شرائح الخبز. هل أسطح المطبخ قذرة؟ نظفها باستخدام منشفة ورقية. تحتاج إلى تنظيف اللحم من جميع الشحوم؟ ضعه على منشفة ورقية. منشفة ورقية. لا غنى عن ورقة الامتصاص هذه في كل أسرة ، وقد حصلنا دائمًا على بعض منها في بعض الحالات.


على الرغم من أنه قد يبدو كما لو أن منشفة ورقية هي الحل لجميع مشاكلك ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي لا يجب عليك استخدامهما.

المناديل الورقية


النظارة

إذا كانت لديك بقع شحمية على النظارات ، فقد يكون من السهل عليك جلب منشفة ورقية ، لكن لا ينبغي عليك فعل ذلك. تحتوي معظم النظارات على طبقة واقية عليها ، وإذا قمت بفرك الورق على هذا ، فقد تخدشها! إذ تعتبر أنواع النظارات الجديدة أغلى بكثير من أن تنظف بقطعة منشفة ورقية ، لذا فمن الأفضل لك شراء قطعة قماش خاصة لتنظيف النظارات بدلاً من استخدام المناشف الورقية.

الأثاث الخشبي

إذا قمت بمسح الغبار عن أثاثك الخشبي بمنشفة ورقية ، فإنك تخاطر بخدش الأشياء الجميلة ، ولا تريد ذلك. للحفاظ على طاولتك الخشبية ومضمدك رائعين ، استخدم قطعة قماش ناعمة للحفاظ على الطلاء.

الإلكترونيات

على سبيل المثال ، فإن شاشة جهاز iPhone الخاص بك ضعيفة للغاية وحساسة للخدوش ، لذا يجب عليك عدم تنظيفها أو تلميعها بمنشفة ورقية. استخدم قطعة قماش سريعة الامتصاص للتخلص من البقع الصغيرة واستخدم مزيل الكحول إذا كنت ترغب في تنظيف الشاشة بشكل أكثر شمولية. بهذه الطريقة ، يكون هاتفك نظيفًا وسيظل رائعًا كما لو كان جديدًا.