كيف يكون الزوج خاتم في اصبعك

كتابة: مالك عوض - آخر تحديث: 3 سبتمبر 2019
كيف يكون الزوج خاتم في اصبعك

الزواج و التفاهم

من المفترض أن تكتشفي طبيعة زوجك قبل الزواج ، أي في فترة الخطوبة ، لتتعرفي على كل ما يحب ويكره ، وما هي الصورة التي رسمها في ذهنه عن زوجته وأم اولاده، وكيف تسعى الكثير من السيدات لكسب قلوب أزواجهم وجعلهم خاتم في أصابعهم، في هذا المقال سيتم توضيح أهم التوصيات لجعل زوجك خاتم في اصبعك.

أهم التوصيات

 الجوانب النفسية و الاجتماعية :

  1. ينبغي في البداية أن تحاول المرأة على فهم حاجات الرجل وكل ما يحبه ويعشقه  ، وذلك لمنع نشوب أية مشاكل وخاصة أول الحياة الزوجية .
  2. الزوج هو الطفل الأول و الأكبر لزوجته لذلك السبب فإنه يجب على المراة أن تركز على كسب ميل زوجها النفسي و العاطفي و العقلي .
  3. مثلما تحتاج المرأة إلى الإهتمام من قبل زوجها ، أيضا الرجل يحتاج إلى ذلك فلهذا السبب عليكي أن تقومي بالإهتمام به لكسب رضاه والوصول إلى قلبه حتى لا يرفض لكي أي طلب .
إقرا أيضا:  العلاقة الناجحة بين الزوجين

 جانب التواصل بين الزوجين  :

  1. ينبغي على كلا الزوجين ضرورة معرفة مطالب و مقدرة كل منهما ، لإتمام الحياة الزوجية بكل سلاسة .
  2. تحقيق الإشباع الجنسي وعدم التذمر من العلاقة الزوجية ، الأمر الذي سيوصلكم إلى الإنسجام والتفاهم والتغاضي عن أخطاء بعض .
إقرا أيضا:  طرق التعامل مع الزوجة العصبية

مفاتيح قلب الرجل :

  1.  من أول مفاتيح قلب الرجل أيضا هو الحضور الذكي و العقلاني من خلال طرح المواضيع الممتعة ذات الفائدة الأمر الذي يؤدي إلى الضحك و الخروج من ضغوطات الحياة الروتينية .
  2.  من ثاني مفاتيح قلب الرجل هي الأناقة ، حيث أن الانسان بطبيعته سواء أكان ذكر أو انثى يحب الجمال و يسعى دائما الى الوصول إلى الكمال والثقة بالنفس و الاستحواذ عليه .
  3. أما بالنسبة لآخر مفاتيح قلب الرجل فهو التزين ، الذي من شأنه أن يجعل الزوج خاتم في اصبعك حيث  يستحسن الإنسان كل جميل و أنيق ذو رائحه عطرة وجميلة و دافئة لهذا السبب علينا أن نكون بالمظهر الذي يحبه شريكنا .
إقرا أيضا:  اسباب المشاكل الزوجية وطرق حلها

15 مشاهدة