علاقات الحب

كيف تجعل فتاة تحبك

كيف تجعل فتاة تحبك

طرق تجعل الفتاة تحب الرجل

كيف تجعل فتاة تحبك هذا سؤال يراود ذهن العديد من الشباب و الرجال، و للإجابة على سؤال كيف تجعل فتاة تحبك يجب قراءة هذا المقال جيداً

يوجد بعض الاشياء يمكن للرجل فعلها حتى تقع الفتاة في حبه ومنها:

-
  • الرومانسية

من الأفضل أن يخطط الشاب لقصة حب رومانسية جديدة، وأن يحرص دائماً على خلق اللحظات المميزة بينهم حتى تظل ذكرى مخلدة.

  • تجنب التصرف بالاصطناع

 لابد أن يحرص الشاب عند التعامل مع الفتاة أن يكون شاب طبيعي وتلقائي، وأن يتجنب التصنع، لأنه مع مرور الأيام سوف تظهر حقيقة شخصيتك أمامها.

  • الإهتمام بالفتاة والخوف عليها

 يجب على الرجل أن تكون طريقته في التعامل مع الفتاه تشعرها بأنه يخاف عليها، مثلا؛ إذا أخبرته أنها سوف تذهب لتتمشى من الأفضل أن يصاحبها في هذا المشي ويخبرها أنه يخاف عليها، ويريد الحفاظ على سلامتها.

  • الإهتمام باحتياجاتها
إقرا أيضا:  كيفية التعبير عن الحب للزوج

كل فتاه في العالم اكثر اهتماماتها تكون بالتفاصيل الصغيرة، لذلك عليك أن تكون حريص للانتباه علي هذه الأشياء الصغيرة والدقيقة لأنها تعني لها الكثير.

كيف تجعل فتاة تحبك

يمكن أن يقع أحدهم في حب فتاة جميلة ولكنه لا يعرف كيفية التقرب منها وجعلها تحبه، ولكن قبل أن تجعلها تحبك عليك أن تتبع بعض الأشياء حتى تنجذب إليك وتشعر أنها ستكون محظوظة إذا كان هناك علاقه بينكم، واليوم سوف اخبرك ببعض النصائح حتى تكسب قلبها.

  •  العناية بالمظهر
إقرا أيضا:  كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

تأخذ الفتاة الانطباع أن الشاب بالمظهر الخارجي له عند رؤيته لأول مرة، لأنها تكون البدايه وأول نظره، لذلك لابد أن يحرص الشاب علي الحفاظ بمظهره والخارجي والعنايه بملابسه ويكون شاب أنيق وشيك، خصوصاً إذا كان يؤدي لفت نظر أحدهم من الفتيات، وايضًا من الأفضل أن يهتم باللياقة البدنية، فقد قامت دراسة في أحد الجامعيات أن أول خمس دقائق في مقابلة شخص لا تعرف عنه شيء يكون عندك الانطباع الأول عنه، ومن الصعب تغيير هذا الانطباع بعد ذلك.

كيف تجعل فتاة تحبك
كيف تجعل فتاة تحبك
  • التحلي بشخصية مميزة

الرجل صاحب الشخصية المميزة يكون أكثر جاذبية من الشخص العادي، لذلك لابد أن يحرص الشاب أن يظهر للفتاة قبل التقرب منه شخصيته المميزة حتى يستطيع الحصول على قلبها وكسبه، وهذا يكون من خلال أن الشاب يكون إيجابي، وطريقته في التعامل لطيفه، وعنده حس فكاهي ومرح، ولديه مهارات جيدة، كل هذه الأشياء تجعل الفتاة تشعر بأنها سوف تصبح مميزه إذا تقربت من هذا الشاب وأصبح في حياتها كصديق، لذلك عليك أن تسعي حتى تحسن من شخصيتها وتقوم بتطويرها إلى الأفضل، فمثلا: إذا كنت شاب متشائم لا ينظر للحياة بتفاؤل يمكنك تغير حياتك إلى الأفضل عن طريق تحديد ثلاث اشياء ايجابيه وتحاول أن تجعلهم روتين يومى لك، وبعد مرور فترة من الوقت ستجد تغير في شخصيتك من السلب الى الايجاب، وتزداد الثقة عندك.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  مشاعر الحب وأثرها على الصحة النفسية

إسمي إسراء هشام كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
كيفية تحقيق السعادة الزوجية
التالي
كيف أجعل ابني يحب القراءة