كيف تجعل زوجتك تشتاق لك

كتابة: اسراء هشام - آخر تحديث: 20 يناير 2020
كيف تجعل زوجتك تشتاق لك

كيف تجعل زوجتك تشتاق لك هو ما يدور في أذهان العديد من الرجال وللإجابة على سؤال كيف تجعل زوجتك تشتاق لك تابع المقال التالي.

كيف تجعل زوجتك تشتاق لك

أن تكون صديق لزوجتك قب أن تكون زوج لها

فإذا تعاملت مع زوجتك على أساس أنك صديق لها فهذا يجعلها تشتاق إليك بطريقه أسرع، وهذا ينطبق عليك أيضا فأنت عندما تقع في مشكلة ما أول شخص تفكر في مشاركته هو صديق لك ، وإن كانت زوجتك هي صديقتك المقربه بكل تأكيد فهي ستكون أول شخص تلجأ إليه، فمن الجميل أن يكون هناك روح كبيرة من الصداقة بين الزوجين، فهذا يزيد من فرصة الإشتياق الى بعضهما البعض بطريقة أسرع، فيجب أن تصادق زوجتك وتشاركها أمورك وأخبارك، فكلها أساليب تقربك إلى قلبها وتجعلها تشتاق إليك بسرعة لمح البصر.

إقرا أيضا:  اثار الطلاق على الاطفال
كيف تجعل زوجتك تشتاق لك
كيف تجعل زوجتك تشتاق لك

إهداء الهدايا إلى الزوجة

وهذه من أهم النصائح التي نقدمها لكل زوج، فليس من الضرورى أن تكون هديتك إلى زوجتك باهظة الثمن، بل فالزوجة تحب المفاجئات بأي شكل فهي تشبه شخصية الأطفال تفرح بأقل الهدايا، فيكفي لديها أنك تتذكرها من الوقت إلى الآخر، فمثلا في مره من المرات إهديها قطعه من الشيكولا، أو ورده، أو إكسسور بسيط، كلها أشياء تعشقها الزوجه وستعشقك وتشتاق إليك من خلالها.

عدم تجاهل بكاء الزوجة

فيجب أن تحترم البكاء الذي قد تقوم الزوجة به، ولا تتجاهلها على الإطلاق حتى لو كنت ترى أن سبب بكائها تافهة ولا صحة له، ولكن إذا قمت بإهمالها فهذا يجعلك تخسرها مره تلو الأخرى، بل قوم بإحتوائها والإستماع إلى سبب بكائها، والمحاولة على حل هذا السبب، فهذا يظهرك أمامها أنك الزوج المثالي الحنون الذي يخاف على زوجته ولا يريد أن يرى دموعها تسيل لأي سبب من الأسباب.

وكما ذكرنا كلها أمور بسيطة للغاية إن قمت بها ستعشقق زوجتك وتتمنى لو أن تظل بجانبها للأبد، حتى لن تحب ذهابك إلى أي مكان آخر حتى لو كان العمل، وستشتاق لك كلما إبتعد عنها.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  أهم أسباب بعد الزوجة عن زوجها

36 مشاهدة