كيف اجعل حبيبي يعشقني

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 19 سبتمبر 2019
كيف اجعل حبيبي يعشقني

العلاقة العاطفية

عندما تقعين في حب أحدهم بصدق وعفة ،فالطريق الصحيح العام المتوقع لعلاقتكما يجب أن ينتهي
بالخطوية ومن ثم الزواج . ولكن السؤال هنا هو: كيف تتحولي من فتاة عابرة في حياة هذا الشاب الى
زوجته المستقبلية، وما هو الشيء الذي سيجعله يفكرا جديا بالارتباط بك ومن ثم قضاء بقية عمره معك؟

في رائي الخاص بأنه ليس عليك تغير عاداتك، ولكن هنالك أشياء صغيرة وغير ملاحظة يمكنك عملها
لايجاد علاقة ذات معنى جدي وتدفعيه إلى الالتزام بها. وهناك بالطبع العديد من الأشياء التي ينبغي
أن يقدمها من ناحيته لكي انت أيضاً، ولكن إن كنت تفكرين حتى بقضاء بقية عمرك بصحبته، فإني آمَلُ
أن يحدث ذلك بالفعل.

وإليك عدة وسائل تساعدك على زيادة رغبته بالزوج منك ، والتغييرات البسيطة التي تستطيعين
القيام بها لجعل حبكما يدوم الى مالا نهاية:

إقرا أيضا:  أهم صفات الرجل الرومانسي

خطوات تجعل حبيبك يعشقك

اعتن بنفسك

أولاً وقبل اي شيء اخر ، يعتبر العامل الرئيسي للجذب والإغواء أمراً جوهرياً في أي علاقة متوقعة . وعلى الرغم من أن الالتزام بالعلاقة يجب ان يكون في قائمة الاولويات ، الا انه لا يجب ان ينسيكي الاهتمام بنفسك اولا. والذي اقصده هنا هو شيء سطحي في بعض الاحيان: يتوجب عليك الاهتام بنفسك كي تجعلي جاذبيتك تدوم في علاقتكما االى الابد . فلاجل هذا كوني دائما متمتعة بالنشاط والحيوية، واحرصي على تناول الغذاء المتوان، وخصصي وقتاً للعائلة ووقتا اخر للهو مع الاصدقاء ، واستمري بفعل الأشياء التي تستمتعين بها. ليبقَ كذلك ذهنك متَّقداً، وتابعي تعليمك وتحقيق أهدافك المهنية واحلامك التي في خيالك. ويتضمن ايضا اعتناؤك بنفسك أيضاً العمل على تعزيز نموك العقلي والعاطفي.خارج العلاقة. فاذا لم تكوني على افضل حال سوف يكون للشريك القدرة على الاحساس بذلك الامر فلا تهملي نفسك فهو يريدك تلك الفتاة الواثقة من نفسها والجميلة والفاتنة الجمال .

لا تنفعلي وتغضبي

في اي علاقة من الطبيعي ان يحدق هناك مشاجرات وخلافات وسوف تمرين في تجارب عصيبة مع الشريك ، وفي هذه الحالة يريد منك الشريك ان تكوني فتاة منفتحة ومتفهمة وقادرة على تخطي جميع المصاعب التي سوف تواجهكما في المستقبل ، لذا وقبل ان تغضبي وتثوري في وجهه خذي نفسا عميقا ثم تنهدي فانت حيما تحافظين على هدوئك تتركي المجال للطرفين للتواصل والتركيز وحل جميع المشكلات.وان حدث في بعض الاحيان وكنتي انتي المخطئة فوكوني على قدر كاف من السوؤلية واعتذري عن ما بدر منك لان قيامك بهذا العمل سيجعله يعاملك بالمثل ويجعلكما اكثر قربة من بعضكما.

اعطه الثقة الخالصة

انت تعلمين الان كم هو يحبك ، انت الان بحاجة ماسة الى ان تعطيه الثقة الكاملة العمياء . وفي كثير من الاحيان يكون من الصعب عليك التخلص من مخاوفك ولكن في النحاية الاخرى اذا كنتي تريدن للعلاقة النجاح ، فعليك ان تعلميه انه جدير بالثة العمياء في نظرك، ويجب ايضا ان توفي بالعهود والوعود التي تعطيها له وهو سيبادلك الشيء نفسه على الاغلب .

ثقي بنفسك

اذا تم الزواج بينكما، فسوف تظهرين له كل صباح بدون مساحيق التجميل والمكياج وبدون ملابس زاهية ومن غير اي شيء يذهب انتباهه عن الواقع الذي خلقتي عليه .وهذا الشئ يطلب منكي ان تكوني واثقة بنفسك الثقة الخالصة فزوجك لديه القدرة على معرفة ما يدور بذهنك عن بعد ، ولا يرغب الزوج ان تكون زوجته تشك بنفسها وتنتقد نفسها ، لذا يتطلب منك الانر ان تكوني عفوية وان تتقبلي نفسك كما هي وان تظهر عليك السعادة وايضا ان تشعريه انه رجل محظوظ لكونك زوجته.

إقرا أيضا:  ما هي أسباب الغيره بين الزوجين

9 مشاهدة