كيف أزيل عظم السمك من الحلق

كتابة: مرام البرعي - آخر تحديث: 6 فبراير 2020
كيف أزيل عظم السمك من الحلق

كيف أزيل عظم السمك من الحلق

كيف أزيل عظم السمك من الحلق ؟ هذا السؤال يدور في بال الكثير من الناس، وللإجابة عن سؤال كيف أزيل عَظم السمك من الحلق يجب قراءة المقال الآتي، تعتبر الأسماك بصفة عامة من الاكلات التي يحبها الكثير منا وهذا يرجع لكونها من الاكلات الشهية اللذيذة الطعم ذات المذاق الرائع ورائحتها الذكية وهي من المأكولات البحرية التي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائيه الهامه التي يمكن ان تعود على الجسم بالنفع ولكن يمكن ان يحدث عند تناول الأسماك يمكن ان تعلق شوكة في الحلق فسوف نتعرف على الطريقة الصحيحة لإزالة تلك الشوكة بكل سهوله دون حدوث اي مشكلات.

إقرا أيضا :  حكم وعبارات: 36 مقولة عن الحياة والصداقة

كيف أزيل عظم السمك من الحلق

  • الأسماك من الماكولات البحريه الشهيه اللذيذه والتي تحتوي على العديد من العناصر الغذائيه الهامه والتي يمكن ان يوجد بها الاوميجا3 وايضا تحتوي على البروتينات التي يحتاج اليها الجسم والكثير من العناصر الغذائيه الاخرى.
  • والاسماك من اكثر الاكلات التي يمكن ان يوجد بها كميات كثيره من الشوك ويمكن ان يحدث عند تناولها ان لا نرى بعض الاشواك وتتسلل الى الغذاء دون ان نراها بشكل واضح.
  • ولكن يمكننا ان نشعر بشئ غريب في الحلق أي بشكه في الحلق أثناء الطعام فيوجد طرق للتخلص من تلك الشوكة.

الخبز

  • يمكننا من التخلص من الشوكة التي دخلت الى الحلق ورست بداخله عن طريق الخبز حيث يمكن ان ناخذ جزء من قلب الخبز لانه طري ونقوم بمضغه جيدا وابتلاعه 
  • حيث نقوم بعمل كرة صغيرة ثم نقوم يمضغها ولكن لا تمضغها بشكل كامل ونقوم بمضغها بشكل فجائي هنا يمكنها ان تقوم بخلع الشوكة التي بالحلق وتنزل شريعة وهي تنزل دون ان تسبب اي اضرار.

"<yoastmark

إقرا أيضا :  ما هو مصطلح الفساد

الليمون

  • يمكن من خلال الليمون ان نقوم بإزالة الشوكة التي رست في الحلق بكل سهوله وبساطه.
  • حيث نقوم بعصر نصف ليمونة ثم ثم القيام بتناوله كمشروب مرة واحدة وهذا يكون كفيل بانه يقوم باختراع الشوكة من مكانها مباشره لان الليمون لديه قدرة كبيره على ترطيب الشوكة حتى تصبح طرية وتنزل الى الجهاز الهضمي دون مشاكل.

الزيتون

  • يعد الزيتون هو من أفضل الطرق التي تعمل على ازالة الشوكة بكل سهوله حيث يقوم بابتلاع الشوكة مهما كانت صغيرة 
  • وهذا يكون من خلال ان نقوم بوضع قطع حبات من الزيتون في القليل من ماء الشرب ونقوم بتسخينه ثم تناول هذا المشروب وهو ساخن دفعة واحدة حيث تقوم تلك الحركة بإزالة الشوكه الثالثه مرة واحدة لأن هذا المشروب يقوم بتليين الشوكة وينزل بسرعه لاى الجهاز الهضمي دون حدوث أي مشكلات.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا :  فوائد وعاء الماء في الحديقة

10 مشاهدة