كيفية تنظيف مبشرة الجبن

بواسطة: آخر تحديث : 08-08-2019
كيفية تنظيف مبشرة الجبن

مبشرة الجبن

من منا لا يحب بعض الجبن المبشور على أي طبق؟ يمكن أن تصنع أي معكرونة أو أرزية ، ولكن عليك أن تمر بمشكلة الجبن بالفعل. على الرغم من أن أدوات الجبن تعد من الأشياء المفيدة للغاية ، إلا أننا دائمًا ما نرفض ذلك قليلاً عندما يتعلق الأمر باستخدامها لأننا نعلم أنه يتعين علينا أيضًا تنظيفها مرة أخرى. وهذه معاناة حقيقية. ولكن هذه الخدعة ستجعل تنظيف المبشرة أسهل بكثير!

مبشرة الجبن


وكل ما تحتاجه لتنظيف المبشرة بسهولة هو نصف ليمونة.

ماء الليمون

قبل الدخول في هذه الخدعة المفيدة ، نريد أن نتحدث عن مدى أهمية الليمون لجسمك. يحتوي الليمون على فيتامين ب وجيم والبوتاسيوم والبروتينات ومضادات الأكسدة والكالسيوم والمغنيسيوم والبكتين. البكتين له تأثير إيجابي على نظام المناعة لديك ، مما يعني أنك ستمرض بسرعة أقل. لهذا من الجيد جدًا أن تشرب الماء مع بعض عصير الليمون الطازج فيه. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من ماء الليمون ، فمن المهم أن تشربه في الصباح على معدة فارغة. بهذه الطريقة ستكون أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتطهير الجسم من السموم. بالاضافة الى ذلك ، فإنه يحفز فقدان الوزن. ذلك لأن الكبد ينتج المزيد من العصارة الصفراوية إذا كنت تشرب ماء الليمون على معدة فارغة. وهذا بدوره يؤدي إلى كونك أقل جوعًا وهضم الطعام بشكل أسرع.

مبشرة نظيفة

تنظيف كل هذه الثقوب الصغيرة في مبشرة الجبن هو عمل شاق للغاية. وضعه في غسالة الصحون في كثير من الأحيان لا يكفي لتنظيفه أيضًا. الجبن أو الأشياء الأخرى التي بشرت بها فقط تبقى عالقة هناك. لحسن الحظ ، علمنا بنصيحة مفيدة للغاية لتنظيف المبشرة بسهولة بالليمون. ماذا تريد ان تفعل؟ اقطع الليمون إلى قسمين وقم بتمريرالجانب مع اللب على الثقوب الأكبر. ستؤدي حموضة الليمون إلى قطع الشحوم ، كما أن عود اللب يزيل المعدن ويدخل في تلك الثقوب الصغيرة المزعجة. دع العصير ولبه ينقعان على المبشرة لفترة من الوقت للسماح له بعمله ثم اشطفه تحت الماء الجاري. القطع المتبقية من الجبن ولب الليمون سوف تغسل تمامًا بمثل هذه الطريقة.