كيفية تنظيف النظارات

بواسطة: آخر تحديث : 09-08-2019
كيفية تنظيف النظارات

النظارات

يبدو تنظيف نظاراتك مهمة بسيطة. ومع ذلك ، يقوم الكثير من الناس بخدش نظاراتهم عن غير قصد عندما يقومون بتنظيفها ، وهذا هو عكس ما تريده. لا أحد يريد أن يكون لديه مجموعة من الخدوش المزعجة ويضطر لرؤيتهم طوال الوقت ، أليس كذلك؟ لهذا السبب نريد أن نوضح بشكل نهائي الطريقة الصحيحة لتنظيف النظارات الخاصة بك. بهذه الطريقة ، ستجعلهم يبدون في مظهر جديد.

النظارات


صابون أطباق

ابدأ بجعل بعض الماء الصابوني المعتدل. خذ بعض الماء الدافئ ونوعًا خفيفًا من صابون الصحون. سيؤدي ذلك إلى تنظيف نظاراتك ، لكنه ليس عدوانيًا جدًا. بهذه الطريقة ، لن يتلف لون إطارات النظارات الخاصة بك. عندما تستخدم منتج تنظيف شديد العدوانية ، يمكن أن يتلاشى اللون ، وهذا ليس ما تريده.

القماش سريع الامتصاص

عندما تنتهي من تنظيفها بالماء والصابون ، جفف النظارات بقطعة قماش سريعة الامتصاص. لا تستخدام أبداً منشفة ورقية لهذا الغرض! منشفة ورقية لأنها هي التي يمكن أن تسبب الخدوش. لا تستخدم سوى الأقمشة الناعمة ، مثل قطعة قماش سريعة الامتصاص ، والتي تضمن إبقاء نظاراتك خالية من الخدوش.

منصات الأنف

بالطبع ، تريد أيضًا قتل البكتيريا الموجودة على النظارات عندما تقوم بتنظيفها. خاصة أن وسادات الأنف يمكن أن تحتوي على عدد لا بأس به من الكائنات غير المستحبة. من الأفضل تنظيف وسادات الأنف بمنديل ورقي للتنظيف.

الأقمشة

هل أنت على الطريق ولديك النظارات فجأة فجأة؟ لا تقلق تبيع الكثير من المتاجر أقمشة تنظيف يدوية للغاية للنظارات. سيساعدك ذلك على التخلص من أسوأ حالات القذارة إذا لم تكن قادرًا على صنع بعض الماء والصابون.