كيفية استخدام الخبز للتنظيف

بواسطة: آخر تحديث : 09-08-2019
كيفية استخدام الخبز للتنظيف

الخبز

الخبز هو أحد أهم الأشياء في حياة الناس، إذ أنه الشيء المفضل للأكل في كل الأحوال والذي غالباً ما يكون متواجداً بكثرة. ولكن هل فكرت أنه يمكنك الاستفادة من الخبز في أغراض أخرى غير الأكل؟! نعم يمكنك استخدام الخبز في التنظيف، لذا لا ترم الخبز القديم بعد الآن.

الخبز


لا تتخلص من الخبز القديم

في هذه الأيام ، هناك منتجات التنظيف لكل شيء صغير يمكنك التفكير فيه. لدينا أنواع مختلفة من منظفات الحمام فقط، واحد خاص للمرايا والزجاج والآخر لحوض المغسلة والآخر للجدران. ولكن هناك بعض الأشياء التي لا تحتاج إلى شراء منتج تنظيف لها. إذ يمكنك استخدام الخبز فيها!

ممحاة

عندما تزيل القشور من شريحة من الخبز الأبيض وتلفها في كرة ، فإنك تحصل على ممحاة حقيقية ، إذ نشرت تقارير توضح أنه يمكن لكرة العجين التي تحولت إلى ممحاة أن تزيل البقع من الورق وأيضًا اللطخات والبقع من الجدران وخزائن المطبخ. أليس هذا رائعاً؟! على ما يبدو ، قبل اختراع الممحاة الفعلية ، استخدم الناس فتات الخبز الرطبة لمحو أخطاء قلم رصاص من الورق. لذلك ، بالتأكيد ليس شيئًا جديدًا.

استخدامات أخرى

يمكنك استخدام الخبز لإزالة بصمات الأصابع بسهولة من على الزجاج ، لكنها تعمل بشكل جيد للغاية عندما يتعلق الأمر بإزالة الغبار أو التخلص من شظايا الزجاج. اضغط بعناية على شظايا الزجاج مع الخبز في هذه الحالة وستتخلص منه بسهولة.