كيفية صنع غطاء المقلاة

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2019
كيفية صنع غطاء المقلاة

غطاء المقلاة

من المحتمل أن يكون هناك الكثير من الأواني والمقالي الموجودة في مطبخك. ومع ذلك ، قد يكون هناك أيضًا
زوجين بلا أغطية بسبب كسرهما أو ضياعهما أثناء الحركة. ماذا تفعل إذن؟ هل تبحث عن شراء غطاء بالحجم
الصحيح بالضبط ، أو ببساطة استخدم المقلاة بدون غطاء المقلاة أو شراء مقلاة جديدة تمامًا؟ لا داعي للقلق
بشأن ذلك بعد الآن لأن هناك حلًا بسيطًا يسمح لك باستخدام المقلاة المعنية – بغطاء – من نوع ما.
كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة داخل الفرن.

استبدال وصنع غطاء المقلاة

استبدال وصنع غطاء المقلاة
استبدال وصنع غطاء المقلاة

هل أنت في منتصف طهي وصفة جديدة وتدرك فجأة أنه لا يوجد لديك الغطاء المناسب للوعاء أو المقلاة
التي تستخدمها؟ مجرد الاستيلاء على صينية الخبز من الفرن الخاص بك هو صفقة رابحة! يمكنك بسهولة استبدال غطاء المقلاة الخاص بك مع صينية الخبز هذه. بالنسبة إلى بعض الأشخاص ، قد يبدو هذا بمثابة خدعة بعيدة المنال ، ولكنها حقيقية. يستخدم العديد من الطهاة في المطاعم الكبيرة المهمة هذه الخدعة أيضًا. ونعم ، إنه يعمل تمامًا مثل استخدام غطاء فعلي.

إقرا أيضا :  كيفية تنظيف ورق الجدران

نصائح لاستخدام صينية الفرن

  • قفازات الفرن
    تأكد من نظافة صينية الخبز قبل وضعها في أعلى المقلاة. غالبًا ما يكون قاع صينية الخبز قذرًا جدًا ، ولا ترغب في نقل هذا التراب إلى طعامك اللذيذ بالطبع. بالإضافة إلى ذلك ، تذكر أيضًا ارتداء قفازات الفرن دائمًا عند نزع صينية الخبز عن المقلاة. يربط المعدن الموجود في صينية الخبز بالحرارة مما يعني أنه يصبح ساخنًا بدرجة لا تصدق.
  • صينية الخبز
    إليك ما تفعله للتأكد من تنظيف صينية الخبز مرة أخرى. املأ الحوض أو وعاء كبير أو دلو يناسب صينية الخبز بالماء الساخن. أضف نصف كوب من الخل الأبيض ونصف كوب من صودا الخبز لهذا وضع صينية الخبز القذرة في الماء. إذا كانت الصينية تحتوي على بعض البقع العنيدة أو معبئة بالطعام ، فيمكنك أيضًا رش بعض صودا الخبز مباشرة على صينية الخبز وسكب الخل فوقها. أضف الماء الساخن إلى هذا واتركه لينقع لمدة نصف ساعة.
  • التنظيف
    اترك صينية الخبز الخاصة بك لتنقع لمدة نصف ساعة. ثم أحضر اسفنجة وافرك صينية الخبز. من خلال مساعدة المياه ، سوف تختفي البقع بسرعة كبيرة. ثم اشطف صينية الخبز مع بعض الماء والصابون وجففها بمنشفة الشاي القديمة. قم بتصريف الماء عبر الحوض : سينظف ويزيل أوساخ الأنبوب أثناء نزوله و يمكن تطبيقها على غطاء المقلاة
  • الفرن
    هل ترغب في تنظيف الفرن بالكامل أثناء انشغالك بصينية الخبز على أي حال؟ امزج أجزاء متساوية من صودا الخبز والخل والماء الدافئ في وعاء مقاوم للفرن. استخدم اسفنجة لفرك القليل من الخليط على الأجزاء الأقذر من الفرن ، مثل القاع. ثم ، ضع الوعاء مع الخليط في منتصف الفرن وقم بتشغيله لمدة 45 دقيقة عند 100 درجة مئوية. اترك الفرن يبرد بعد ذلك قليلاً وستكون قادرًا على مسح جميع الشحوم بسهولة.
إقرا أيضا :  كيف يتم اختيار عواصم الدول

المصادر و المراجع

14 مشاهدة