كيفية جعل عشب الحديقة مقاوم للحمى

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2019
كيفية جعل عشب الحديقة مقاوم للحمى

عن عشب الحديقة وتعرضه للحرارة

عندما تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع وتكسر الشمس مرة أخرى ، فإننا لا نحب أكثر من الجلوس في حديقتنا والاستمتاع بالطقس. ومع ذلك ، بالنسبة لمرضى حمى القش أو عشب الحديقة ، فغالبًا ما يكون لهذا الجانب سلبيًا خطيرًا: يمكن لبعض الزهور والنباتات أن تزيد من أعراض حمى القش. بالطبع ، ليس عليك التخلص من جميع النباتات الموجودة في حديقتك ، لكن يمكنك جعل حديقتك مقاومة للحمى! وبهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على الاستمتاع بأشعة الشمس دون الحاجة إلى الاحتفاظ بمجموعة من الأنسجة بجانبك.

طرق إكساب عشب الحديقة خاصية مقاومة الحمى

طرق إكساب عشب الحديقة خاصية مقاومة الحمى
طرق إكساب عشب الحديقة خاصية مقاومة الحمى

باستخدام عشب الحديقة الملون
يمكن حديقتك أن تفعل ذلك مع القليل من اللون؟ لدينا أخبار جيدة لك! كلما كانت الزهرة أكثر سخونة ، كلما كانت فرصة ظهور أعراض حمى القش أقل. حبوب اللقاح من الزهور الملونة بالكاد تنتهي في الهواء ، مما يعني أنها لن تزعجك بنفس القدر. يتم تلقيح هذه الزهور بواسطة الحشرات ، والألوان الزاهية تهدف إلى جذب انتباههم. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك معرفة الزهور التي يتم تلقيحها بواسطة الحشرات بدلاً من النباتات التي يتم تلقيحها عن طريق الهواء. هذه الأخيرة هي تلك التي تريد تجنبها. دائما اختار للنباتات والزهور التي يتم تلقيحها من الحشرات.

إقرا أيضا:  أفضل طرق إزالة الوشم

الزهور والنباتات
النباتات التالية مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حمى القش ولن تسبب أي ردود فعل تحسسية:

  • أزاليا
  • أنواع مختلفة من الزنبق
  • الأزهار مقطوفة البصلات
  • زهرة الرتم
  • ياسمين
  • الزهرة الكوبية
  • الخزامي
  • نبات الآذريون
  • لوبيليا سالفيا
إقرا أيضا:  كيفية إصلاح السيديات التالفة

إضافة بعض المناظر الطبيعية إلى عشب الحديقة
هناك بضعة أشياء أخرى يمكنك وضعها في الاعتبار عند تصميم حديقتك. على سبيل المثال ، بما في ذلك بركة مع النباتات المائية هي فكرة جيدة. نادرا ما تسبب هذه النباتات أعراض حمى القش. ليس لديك مساحة لبركة؟ يمكنك أيضا الذهاب لبرميل الماء مع النباتات المائية. هذا سوف يبدو لطيف جدا ، أيضا! من المهم أيضًا الحد من نمو الأعشاب الضارة في حديقتك قدر الإمكان. الأعشاب الضارة هي مصدر شائع جدا لحبوب اللقاح. لمنع حدوث ذلك بأكبر قدر ممكن ، يمكنك اختيار استخدام الغطاء الأرضي مثل نبات القراص الصم ولبلاب الأرض أو العناقية.
من الأفضل تجنب الأشجار التي تسبب الكثير من حبوب اللقاح. من بين أشياء أخرى ، تشمل قائمة هذا النوع من الأشجار البلوط ، والألدر ، ونبق البحر ، والبتولا ، والدردار ، والكستناء ، والبندق ، والطقسوس ، والبلسان وشعاع الهلال. يجب أن لا يكون لديك أيضًا جنبة الرباط في حديقتك. جنبة الرباط تزهر وتحتاج إلى قص بانتظام. بدلا من ذلك ، يمكن أن تزرع الزعرور البري أو إكليل الجبل

المصادر والمراجع

Why are my herbs dying? Common kitchen herb garden mistakes

إقرا أيضا:  كيف تزيد من ثقتك بنفسك

12 مشاهدة