كيف

كيفية تنظيف لوح تقطيع الخضار

لوح تقطيع الخضار

على الرغم من أنه يمكنك شراء لوح تقطيع جديد بسعر زهيد ، إلا أنك بالطبع تفضل استخدام الألواح الموجودة لديك. نحن على يقين من أن الكثير من الناس على دراية بهذه المشكلة: من الناحية الفنية ، لا يزال بإمكانك استخدام اللوح بشكل جيد للغاية ، لكن له رائحة كريهة … هذا ليس ما تريده عندما تكون على وشك تقطيع الخضروات الطازجة.

الليمون

استخدم الليمون للتخلص من الرائحة الكريهة. عندما تستخدم لوحاً بلاستيكياً ، ستستغرق رائحة البصل والثوم وقتًا أطول حتى تتسرب إلى اللوح ، لكن مع الألواح الخشبية التي تحتفظ بهذه الرائحة بسرعة كبيرة. قطع الليمونة إلى قسمين وافرك لوح التقطيع مع واحد من النصفين (الجانب المفتوح أسفل). ستزول الرائحة الكريهة بسرعة.

صودا الخبز

يمكنك استخدامها لمئات الأغراض وأحد هذه الأغراض هو تنظيف لوح التقطيع. تعمل صودا الخبز على طبخ الكوكيز الخاصة بك بشكل أفضل ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها لتنظيف الأسطح ؛ مثل لوح التقطيع الخاص بك. مرة واحدة كل فترة ، استخدم ملعقة كبيرة من صودا الخبز لتنظيف لوحك. سيضمن ذلك أن لوح التقطيع سيبدو جيدة لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يزيل أصغر قطعة من الأوساخ العنيدة. تأكد من شطف اللوح جيدًا بالماء الدافئ بعد تنظيفها بصودا الخبز.

الملح

هل فقدت ألواح التقطيع الخاصة بك لمعانها؟ ثم الملح هو أفضل صديق لك. تتأكد من أن اللوحة الخاصة بك ستصبح أفتح قليلاً في اللون مرة أخرى. هذا ينطبق على حد سواء على الألواح البلاستيكية والخشبية. فكيف يعمل؟ اصنع محلولاً من الملح والماء وضع منشفة الشاي فيه. استخدم منشفة الشاي لتنظيف اللوح.

السابق
كيفية تنظيف مبشرة الجبن
التالي
ايجابيات وسلبيات الهاتف الذكي