كيف

كيفية تنظيف الهاتف الذكي

كيفية تنظيف الهاتف الذكي

استخدام الهَاتف الذّكي

من منا لا يملك هاتف ذكي في أيامنا هذه؟! لا شك أن الغالب يملك هواتف ذكية وبأنواع مختلفة مثل الآيفون ، أو السامسونغ ، أو الهواوي وهو النوع الذي اجتاح العالم في آخر بسبب ميزاته الرائعة مقارنة بسعره. ولكن ، من المشاكل التي تواجه أصحاب الهواتف الذكية هي كيفية تنظيفه بشكل سلس ورائع. هذه الطريقة ستمكنك من تنظيف الهاتف الذكي بشكل صحيح.
في هذه الأوقات ، لا شك أننا لا نذهب إلى أي مكان بدون هواتفنا. إذ تمكننا من إرسال رسائل نصية إلى محلات البقالة التي نرغب في وصول شخص ما إليها ، وسرعان ما ندعو شخصًا لتهنئته ، ونستخدم هاتفنا للبحث عن وجهتنا لمنع أنفسنا من الضياع. ما لا يفعله معظم الناس بهواتفهم ، هو تنظيفها. هل أنت واحد من القلائل الذين يقومون بتنظيف هاتفهم الذكي بانتظام؟ تجنب ارتكاب هذا الخطأ السهل.

طريقة خاطئة في تنظيف الهاتف الذكي

ينتقل هاتفك إلى الفراش معك ، ويمكنك استخدامه أثناء الطهي للعثور على وصفة وتأخذ الجهاز كذلك معك إلى الحمام. لا عجب أن يتم تغطية هذا الجهاز بالبكتيريا. هل سبق لك تنظيف هاتفك الذكي؟ بعد ذلك ، تتقدم خطوة بخطوة على بعض الأشخاص ، اعتمادًا على طريقة تنظيفك. هل تستخدم مناديل مضادة للبكتيريا؟ توقف عن القيام بذلك على الفور! هذه المناديل لها تأثير خطير ويمكن أن تلحق الضرر هاتفك!

طريقة تنظيف الهاتف الذكي

طريقة تنظيف الهاتف الذكي
طريقة تنظيف الهاتف الذكي

تؤدي عملية تطهير الهاتف باستخدام المناديل المبللة بالفعل إلى قتل البكتيريا ، ولكنها أيضًا تلحق الضرر بهاتفك. لذا ، ماذا يجب أن تفعل بدلاً من ذلك؟ الأمر بسيط للغاية : اصنع بخاخك المطهر الذي لا يلحق الضرر بهاتفك.

المكونات

  • ماء نظيف
  • 70 في المئة الأيزوبروبانول (نوع كحولي)
  • زجاجة رذاذ صغيرة
  • قطعة قماش ستوكات

طريقة و خطوات تنظيف الهاتف الذكي

  • املأ نصف الزجاجة بالماء ، وقم بملء النصف الآخر بالإيزوبروبانول (يمكنك الحصول عليه في ورش عمل متعددة ، ولكن تأكد من أنك لا تشتري الـ 99 أو 91 بالمائة ، لأنها قد تدمر هاتفك كلياً)
  • غطي الزجاجة مرة أخرى وخضها جيداً.
  • رش قليلا من الرذاذ على القماش واستخدام هذا لتنظيف هاتفك. ستكون شاشتك خالية من البكتيريا مرة أخرى.

المصادر والمراجع

4 Household Items to Help Clean Your Phone

السابق
كيفية تنظيف بقع زيت الزيتون بسرعة
التالي
كيفية تنظيف النوافذ باستخدام الجرائد