كيف

كيفية تنظيف الأواني

الأواني المحروقة والمقالي

لقد وصلنا جميعًا إلى نقطة أو أخرى وهي أنك لا تولي اهتمامًا لبقايا طعامك على الموقد لثانية واحدة فقط وتتعرض لطبقة عنيدة محترقة في قاع الوعاء. إنه أمر محرج بعض الشيء ، ولكن الجزء الأكثر إزعاجًا هو أنه عليك تنظيف الوعاء مرة أخرى.

الحوادث

ليس الجميع طاهياً حقيقياً مثل جوردون رامزي (على الرغم من أن البعض منا يعتمد أساليبه الخاصة أثناء الطهي). تقع الحوادث ومن السهل جدًا حرق شيء ما ، حتى لو كنت تعتقد أنك تولي اهتمامًا وثيقًا. لسوء الحظ ، اضطر الكثيرون منا إلى التخلص من الأواني المحترقة التي كانت خارج المدخرات في مرحلة ما. لأنه بمجرد أن يجف ، فإن بقع الاحتراق هذه مستحيلة إلى حد كبير للخروج مرة أخرى.

المكونات

  • صودا الخبز
  • كريم الترتارا
  • صابون اليدين
  • بطاقة ائتمان قديمة أو بطاقة مكافآت

الطريقة

أضف كميات متساوية من صودا الخبز وكريمة المايونيز إلى الوعاء (على سبيل المثال ؛ ملعقتان كبيرتان لكل منهما). أضف أيضًا بضع قطرات من صابون اليد وحركها جميعًا معًا. ثم ، أضف بعض الماء الساخن وحركه حتى يصبح المزيج نوعًا من العجينة الكثيفة. الأجزاء المحروقة من الوعاء تحتاج إلى أن تكون مغطاة بالكامل! دع هذا لنقع لبضع دقائق ثم استخدم بطاقة الائتمان القديمة للتخلص من بقع الاحتراق. اشطف الوعاء تحت الماء وسيبدو جيدًا كما لو أنه جديداً مرة أخرى.

إقرا أيضا:  كيفية تقشير البيض المسلوق 
السابق
كيفية تنظيف البالوعة
التالي
كيفية تنظيف الأطباق