كيف

كيفية تنظيف الأدوات الفولاذية باستخدام الطحين

الطحين

التنظيف هو هوس الشعوب، إذ يعتبر أحد أهم الأشياء التي تبقينا على قيد الحياة. يستخدم الناس مواد التنظيف بشتى الأنواع والطرق لتنظيف منازلهم وحاجياتهم، ولكن هل فكرت يوماً في استخدام الطحين كمنتج تنظيفي. ستنبهر بما يمكنه فعله.

أدوات الفولاذ المقاوم للصدأ جميلة جداً طالما أنها لا تزال لامعة. لسوء الحظ ، يفقد الفولاذ المقاوم للصدأ لمعانه بسرعة كبيرة بسبب قشور الطعام والوجبات الخفيفة. هناك الكثير من المنتجات باهظة الثمن التي ستساعدك على تنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ ، لكننا حصلنا على أرخص الطرق وأسرعها جميعًا من أجلك اليوم. ربما تمتلكه في بيتك.

الصقل

هذه الخدعة ليست مخصصة لتنظيف الحوض أو تطهيره ، ولكن لتلميعه. بالتأكيد ، ليس من الضروري القيام بذلك لمطبخ نظيف ، لكنه يجعل مطبخك يبدو أجمل! لا يكاد يمثل أي مشكلة ورخيصة جدًا نظرًا لأنك تستخدم بعض الطحين فقط ، لم لا؟ إذا كان يمنح مطبخك القليل من الأشياء الإضافية ويجعلها تبدو نظيفة ومنعشة.

المكونات

  • الماء والصابون
  • قماشة لغسل الصحون
  • منشفة الشاي
  • طحين
  • مناديل ورقية

الطريقة

ابدأ بتنظيف الحوض بشكل صحيح ، باستخدام الماء والصابون. يمكنك أيضًا استخدام زجاجة رذاذ مملوءة ببعض أنواع مواد التنظيف – طالما ينتهي الحوض بالنظافة. جففه بشكل صحيح بعد ذلك! إذا بقي القليل من الماء ، فسيتحول الدقيق إلى معجون طري وهذا ليس ما تريده. استخدم منشفة الشاي النظيفة والجافة لتجفيف الحوض. لا تنسى الحواف والمصرف. بعد ذلك ، قم برش الدقيق في الحوض بحيث يتم تغطية السطح قدر الإمكان. استخدم منشفة ورقية لفرك الدقيق. لا تنسى الحواف والزوايا والصنبور والمصرف. استمر في عمل حركات دائرية أثناء التنظيف. عندما تنتهي من ذلك ، امسح الدقيق (لا تشطفه بعيدًا خلال الصرف!). ينتهي بك المطاف مع بالوعة الفولاذ المقاوم للصدأ لامعة تماما! قم بهذا الأمر مرة واحدة في الشهر.

السابق
كيفية تنظيف الأرضيات باستخدام الخل الأبيض
التالي
كيفية تنظيف الأبواب الزجاجية في الحمام