التكنولوجيا

كيفية تغير كلمة مرور حساب الياهو

كيفية تغير كلمة مرور حساب الياهو

كيفية تغيير كلمة مرور حساب الياهو

تغيير كلمة مرور حساب الياهو، والتي من الممكن أن تحتاج إليها عندما تحتاج إلى أن تقوم باستعادة حساب الياهو الخاص بك إذا كنت قد فقدته من قبل أو إذا كنت قد نسيت ما هو رقم المرور الخاص بك فيجب عليك إذا أن تقوم بتغييره لكي تتمكن من استعادة الحساب الخاص بك.

ولكي تقوم بعملية تغيير كلمة مرور حساب الياهو، تتواجد خطوات بسيطة تمكنك من القيام بهذه الخطوة بسهولة.

-
كيفية تغير كلمة مرور حساب الياهو
كيفية تغير كلمة مرور حساب الياهو

الإمكانية على تغيير اسم المستخدم

من غير المتاح في تطبيق الياهو أن يتم القيام بتغيير أيا من معرف الياهو Yahoo ID أو يستطيع أن يقوم بتغيير البريد الإلكتروني الخاص به.

كيفية تغيير كلمة مرور حساب الياهو

من الممكن أن تتم خطوة تغيير كلمة المرور عن طريق الخدمات التي يتم تقديمها عن طريق الياهو أو عن طريق الفليكر Flickr، وهو الأمر الذي يمكنه أن يتم عن طريق:

  • في البداية تحتاج إلى الإنتقال إلى الصفحة الخاصة بحساب الياهو.
  • عندما يتم نقلك لصفحة حساب الياهو، يمكنك أن تقوم باختيار المعلومات الخاصة بالحساب Account info.
  • يمكنك أن تقوم بعدها بالضغط على الإختيار “أمان الحساب” أو الإختيار “Account security” ويعود هذا إلى اللغة التي تتعامل بها.
  • سوف تجد بعدها الإختيار “تغيير كلمة المرور” أو كلمة “Change Password”.
  • يمكنك بعدها أن تقوم بإدخال كلمة مرور أخرى جيدة لا يمكن لأحد أن يقوم بمعرفتها أو أن يقوم باختراقها وفي نفس الوقت تستطيع تذكرها دوما وعدم نسيانها.

عمل مفتاح للدخول إلى حساب الياهو

توفر ياهو ميزة القدرة على الولوج إلى حساب الياهو الخاص وذلك بدون أن تكون الحاجة إلى استعمال كلمة المرور وذلك عن طريق إعداد واستعمال ما يسمى بمفتاح الياهو، والذي من الممكن عمله عن طريق الخطوات التالية:

  1. في البداية يمكنك أن تقوم بالانتقال مستخدما في ذلك المتصفح الخاص بك على الإنترنت وذلك لكي تتمكن من فتح حساب “بريد الياهو” أو “Yahoo Mail account”.
  2. قم بعدها بالضغط على الزر الخاص بخيار “الإعدادات” أو “Settings”، ومن ثم قم بعدها بإختيار “معلومات الحساب” أو “Account Info”.
  3. يمكنك أن تقوم بعدها بالضغط على الرابط الخاص ب “انظر كيف يعمل” أو ” See how it works”. 
  4. سيظهر لديك الأيقونة التي تحتوي على صورة هاتف والذي يتم استعماله للتمكن من فتح حساب الياهو الخاص، ويمكنك أن تقوم بالضغط على الإختيار الخاص بالتأكيد على امتلاك الهاتف “Yes, I have the phone”.
  5. قم بالضغط على الزر الخاص بإرسال إشعار” Yes, send me a notification” وذلك لكي تصل إلى الهاتف.
  6. عندما يصل الإشعار إلى الهاتف الخاص فإنه من الممكن بعدها أن يتم الدخول إلى حساب الياهو الخاص وذلك عن طريق استعمال المفتاح والقيام بالضغط على زر الموافقة ليتم تفعيله.

المصادر و المراجع

إقرا أيضا:  بعض النصائح لإصلاح بطارية الاندرويد

السابق
فوائد القسط الهندي للجسم
التالي
طريقة عمل ثعبان البحر وفوائده