كيفية تحميل سناب شات

كيفية تحميل سناب شات

ما هو سناب شات

بعد ظهور هذا التطبيق أصبح الجميع يتساءل ما هو سناب شات الذي بات يستعمله الجميع الآن على هواتفهم، وأجهزتهم اللوحية بشكل عام.

وبمجرد معرفة المستخدمين ما هو سناب شات سوف يتم تحميله في الحال، للتمتع بمحتوياته، وإمكانية استعماله بطريقة مستمرة، لأنه يقوم بتحديث نفسه بمجرد الاتصال بشبكات الإنترنت مثل الواي فاي.

تطبيق سناب شات

هو برنامج يتم من خلاله التواصل مع الأصدقاء، من خلال تبادل الصور والفيديوهات، ويمكنك أيضًا مشاركتها مع أصدقائك، مع إضافة نصوص كتابية أو إضافة تأثيرات إلى الصور والفيديوهات، كما تمكنك إعدادات التطبيق من إعطاء مهلة عند التقاط الصور، تتراوح إلى مدة تصل إلى عشر ثواني، يمكنك من خلالها إعادة ضبط الزوايا، وزيادة الفرصة في التقاط صورة أروع.

وقد تم محاولة اختراق التطبيق أكثر من مرة، ولمعرفة التطبيق الأصلي من الزائف، فإن التطبيق الأصلي يتميز باللون الأصفر، وأي نسخ أخرى للتطبيق تعد مزيفة.

ويعد التطبيق خدمة مقدمة من الإنترنت، تستطيع من خلاله التواصل الفعلي مثل باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل الفيس بوك وغيرها من التطبيقات، كما يمكنك التطبيق من وضع تأثيرات على الصور، تجعل شكلها مختلف وجميل في نفس الوقت، مع إضافة تأثيرات على الفيديوهات أيضًا، مثل تغيير نبرة الصوت وخلافه.

إقرا أيضا :  طريقة تحديث ويندوز 7 إلى ويندوز 10

الإصدار الأول للتطبيق

قد تم إصدار التطبيق لأول مرة في عام ألفين وإحدى عشر في شهر سبتمبر، مرخصة ومعتمدة بشهادة اصلية.

الإصدار الأول للتطبيق
الإصدار الأول للتطبيق

كيفية تحميل التطبيق

بطريقة سهلة يمكنك الحصول على تطبيقك من خلال المتجر الموجود على الهاتف، والمسمى بمتجر الألعاب في أغلب الوقت إذا كان هاتفك اندرويد، ويختلف اسم المتجر إذا كان هاتفك ايفون، يسمى اب ستور بالعربية و App store باللغة الإنجليزية، فقط كل ما عليك هو اتباع الآتي:

  • الدخول إلى المتجر وإذا كانت أول مرة تقوم فيها بالدخول للتطبيق، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام جيميل، وسيتم تفعيل البرنامج في الحال، وسوف تستمتع بمزايا التطبيق.
  • وبمجرد الدخول يمكنك كتابة سناب شات داخل المستطيل أعلى الصفحة، ثم قم بالضغط على شكل العدسة الموجود بجانبها لإتمام عملية البحث.
  • سيظهر لك مجموعة من الاختيارات أمامك، ولاختيار النسخة الأصلية، عليك الضغط على التطبيق ذو اللون الأصفر، وبمجرد الضغط عليه سوف تظهر أمامك شاشة جديدة تحتوي على مواصفات التطبيق.
  • وبمجرد الضغط على كلمة تثبيت الموجودة اسفل التطبيق، سوف يتم تحميله على جهازك في الحال.
إقرا أيضا :  طريقة تتبع الأشعة على لعبة ماين كرافت

المصادر والمراجع