كيف

كيفية التخلص من الصقيع على السيارة

صقيع السيارة 

الشتاء على الأبواب ، وهو فصل رائع ، وله أجواؤه الخاصة ، ولكن ما يميزه هو البرد. وجميعنا يعلم أن بعض فترات فصل الشتاء تكون باردة جداً. وهذا الشيء سينعكس على السيارات كذلك ، مما يجعلها تتجمد من الخارج بسبب الصقيع. لا أحد يخب هذه المواقف أبداً ، لأنها ستؤخرنا صباحاً إذا أردنا الذهاب إلى العمل. لحسن الحظ ، هذه الطريقة ستوفر عليك الكثير من الوقت.

اختصار الوقت 

يكون الجو باردًا في الوقت الحالي ، مما يعني أننا نتخلص من صقيع الزجاج الأمامي كل صباح. إنه عمل مزعج ، خاصة عندما تكون في عجلة من أمرك ، ولكن لا يمكنك تركه دون القيام بذلك. لن تخاطر فقط بالحصول على غرامة إذا لم تتمكن من رؤية الزجاج الأمامي الخاص بك بشكل صحيح ؛ إنه أيضًا خطير جدًا. لحسن الحظ ، وجدنا طريقة تجعل حياتك أسهل قليلاً! مع هذه الخدعة سوف يكون الزجاج الأمامي المتجمد نظيفًا بسرعة كبيرة.

كيس من الماء 

في حال كنت تتساءل عن سبب رؤيتك لأشخاص يمشون بالخارج بكيس بلاستيكي من الماء: لقد كانوا في الخارج لتنظيف زجاجهم الأمامي. الحيلة بسيطة للغاية: املأ كيسًا من البلاستيك بماء فاتر (لا تجعله ساخنًا للغاية) ثم حركه بعناية فوق الزجاج المتجمد. ستلاحظ أن الجليد سوف يذوب على الفور وسوف يكون زجاجك الأمامي نظيفًا في لمح البصر. من الأفضل مسح المياه المذابة على الزجاج الأمامي بقطعة قماش نظيفة بعد ذلك. خلاف ذلك ، قد تتجمد مرة أخرى بسرعة كبيرة.

إقرا أيضا:  كيفية تنظيف الجزء السفلي للمكواة

الماء الساخن 

لا يحبذ صب الماء الساخن على الزجاج الأمامي المتجمد. هذا لأن التباين بين البرودة والسخونة كبير جدًا ، مما قد يتسبب في كسر الزجاج الأمامي عندما يكون هناك كسر صغير جدًا في الزجاج. ما يحدث هو أن القليل من الماء يدخل في الكسر الصغير أو ، وهذا الماء سوف يتوسع عندما يتجمد. بهذه الطريقة ، يمكن أن يتحول الكسر الصغير إلى صدع كبير. لهذا السبب يجب عليك استخدام هذه الخدعة فقط إذا كان الزجاج الأمامي لا يزال بالكامل في قطعة واحدة. دائما استخدام الماء الفاتر.

إقرا أيضا:  كيف تكتب السيرة الذاتية

السابق
علاج التهاب جفن العين
التالي
التخلص من الروائح الكريهة للأحذية