كيف

كيفية استخدام الجريب فروت في التنظيف

الجريب فروت

الجريب فروت 

استخدام الجريب فروت كاحد المنتجات التنظيف الفاخرة التي يمكنك استخدامها عندما تقرر إجراء تنظيف جيد. لسوء الحظ ، فإن معظم هذه المنتجات مليئة بالمواد الكيميائية التي لا يمكننا حتى استحمالها. هذه ليست صديقة للبيئة أو صحية تمامًا – فالأبخرة وحدها يمكن أن تمنحك الصداع.

علاجات طبيعية 

لمنع ذلك الصداع النصفي التنظيف في المستقبل ، يمكنك أن تقرر البدء في استخدام حلول التنظيف الطبيعي. إنها أكثر صحة وأفضل بكثير للعالم من حولك أيضًا! لمنحك بداية جيدة ، جلبنا لك نصيحة رائعة اليوم حول كيفية تنظيف حمامك باستخدامه . قد يبدو ذلك سخيفًا ، لكنه يعمل حقًا! يمكنك أيضًا استخدام مزيج من صودا الخبز والخل ، لكن ذلك لن يكون رائعًا كالجريب فروت. هل تريد حمامًا نظيفًا تنبعث منه رائحة جميلة أيضًا؟ نظفه مستخدماً !

إقرا أيضا:  كيفية تلميع الأدوات المعدنية

المكونات 

  • جريب فروت
  • ملح

الطريقة التنظيف باستخدام الجريب فروت

قطع الجريب فروت إلى نصفين ورشهم بسخاء مع الملح. بعد ذلك ، قم بترطيب الأسطح التي تريد تنظيفها بالماء وافركها بثماره . قم بعصر الفاكهة مرة واحدة على فترات حتى تخرج العصائر وستنتشر رائحة جميلة عبر غرفة الحمام. اشطف الأسطح التي قمت بتنظيفها بالماء الفاتر عند الانتهاء من ذلك. الآن ، لديك حمام نظيف ذو رائحة طازجة دون استخدام أي مواد كيميائية!

إقرا أيضا:  كيفية فتح انسداد مصرف الدش

 

إقرأ أيضا:كيفية الاستفادة من صندوق الورق المقوى

المصدر

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:كيفية استخدام القهوة في التنظيف
إقرا أيضا:  الغيرة: كيف أتعامل مع الشخص الذي يغار مني
السابق
ما هي إستعمالات قشر الموز
التالي
كيفية استخدام أقراص غسالة الصحون