كيفية إزالة علامات المكواة عن الملابس

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 1 سبتمبر 2019
كيفية إزالة علامات المكواة عن الملابس

المكواة

المكواة هي أحد الأجهزة الكهربائية المهمة في كل منزل، إذ ستمكنك من جعل ملابسك تبدو أكثر أناقة. من المعلوم أن غالبية الناس يأخذ الملابس التي تحتاج إلى كي إلى المحلات المتخصصة في ذلك، ولكن بعض الناس يرى أنه من الممكن أن نعطي نفس النتائج في المنزل. ولكن من المشاكل التي قد تواجه هؤلاء الناس هي بقاء علامات المكوى على الملابس بعد استخدامها. إليك الحل، من خلال هذه الطريقة ستتمكن من إخفاء هذه العلامات للأبد.

ليس هناك ما هو أسوأ من كي قمصيك المفضل وترك علامة دون قصد. ماذا ستفعل حينها؟! هل سترمي القميص؟! لا! يمكننا أن نشعر بالذعر ولحسن الحظ لدينا الحل بالنسبة لك. يرجى ملاحظة أن هذا الحل لا يعمل إلا على البقع الخفيفة. لسوء الحظ ، لا يمكننا إصلاح القمصان والسراويل التي تم إحراقها بشكل خطير أو الأشياء التي ذابت. هذه الأشياء ستذهب للقمامة.

إقرا أيضا :  كيفية إزالة بقع الشمع

طريقة فعالة

الطريقة الأكثر فعالية هي بالتأكيد إبقاء العلامة رطبة مع بعض الأمونيا وبيروكسيد الهيدروجين. تنقيط بضع قطرات على كل علامة. اتركه لينقع لبضع دقائق حتى ساعة. يعتمد مقدار الوقت على شدة علامة الحرق. لا تدع البقعة تجف. تأكد من بقاء البقعة رطبة مع هذين المنتجين ثم اشطف القماش بالماء قبل وضع قطعة الملابس في الغسالة باستخدام بعض مسحوقات التنظيف.

إقرا أيضا :  كيف تعرف الليبرالية

سريعة

إذا كنت تخطط لارتداء القميص المعني في نفس اليوم ، فستحتاج إلى حل مختلف ولدينا حل لك. لن تضطر إلى وضع القميص في غسالة الملابس بهذه الطريقة ، مما سيوفر لك الكثير من الوقت. هذا ما ستفعله، افرك بعض الخل على البقعة ثم امسحها بقطعة قماش نظيفة. وستنبهر بالنتيجة.

53 مشاهدة