كيف

كيفية إزالة بقع الثلج والملح عن حذائك

بقع الثلج والملح

دائماً ما نواجه مشاكل عديدة أثناء التنظيف في المنزل والحاجيات، ولكن تنظيف بعض الأشياء أسهل بكثير من البعض الآخر.
هذه المشكلة تواجه جميع الناس خاصة في فصل الشتاء مع تساقط الثلج الذي يخلف بقعاً كبيرة على أحذيتنا تشبه
البقع الملحية. وهذه هي أفضل طريقة لإزالة هذه البقع. يواجه الناس بعض المشاكل في فصل الشتاء وخصوصاً عند
تساقط الثلوج، إذ يجبر العديد من الناس على شق طريقهم خلال الثلج لقضاء بعض الحاجات الأساسية، ولكن عندما تعود إلى منزلك، ستحمل بعض بقع الثلج على حذائك. يستخدم الناس الملح في إزالة الجليد من عن الأحذية ، ولكن لحسن الحظ ، من السهل جدًا إزالة هذه البقع من خلال هذه الطريقة.

إقرا أيضا:  كيف يكون المطبخ نظيفا دائماً

إزالة دون جهد

بعض الناس لا يحبون أكثر من طبقة بيضاء جميلة من الثلج تغطي العالم من حولنا. حذائك لن يتفق معك في ذلك. خلال الشتاء المليء بالأمطار والثلوج ، يتم إيداع الكثير من ملح الطريق في كل مكان ، وهذا الملح ليس جيدًا لأحذائك. قبل أن تعرف ذلك ، أنت تتجول مع بقع بيضاء قبيحة على حذائك المفضل. لحسن الحظ ، لا يتطلب إزالة هذه البقع سوى خطوات بسيطة.

المكونات

  • ماء
  • خل أبيض
  • قماش قطني

الطريقة

امزج معا أجزاء متساوية المياه والخل الأبيض. ثم ، استخدم قطعة قماش قطنية لنثر هذا الخليط على حذائك. امسح بلطف وسوف تختفي البقع البيضاء عن حذائك. يمكنك أيضًا استخدام مزيج الماء والخل على الأحذية الجلدية. هل حذائك مصنوع من جلد الغزال؟ يمكنك فقط استخدام الخل النقي. تريد تنظيف الأحذية الرياضية؟ يمكنك بسهولة استخدام القليل من الماء بالصابون.

إقرا أيضا:  كيفية التخلص من العناكب

التجفيف

هل قمت بتنظيف حذائك ولكن هل ما زالت رطبة جدًا من أنشطة التنظيف ومشي الثلج؟ لا تضع حذائك بالقرب من المدفأة ، ولكن اتركها لتجف في مكان محايد.

السابق
كيفية إصلاح السحاب التالف
التالي
خاتم الزواج والأصبع البنصر