كم مرة يمكنك استخدام المنشفة قبل رميها في الغسيل

بواسطة: آخر تحديث : 09-08-2019
كم مرة يمكنك استخدام المنشفة قبل رميها في الغسيل

المناشف

بعد الاستحمام المنعش ، كل ما تريده هو تجفيف نفسك بمنشفة ناعمة ذات رائحة منعشة. ولكن إذا كنت قد استخدمت منشفتك بالفعل مرة واحدة ، فإن رائحة منظفات الغسيل غالباً ما تكون طويلة عند استخدامها مرة أخرى. لهذا السبب تساءلنا عن عدد المرات التي يمكنك فيها استخدام منشفة قبل رميها في الغسيل؟

المناشف


بكتيريا

يبدو الأمر وكأنه غير عقلاني: لقد استحممت وتريد تجفيف نفسك بمنشفة جافة. تصبح المنشفة رطبة ومن ثم تعتبر أرضًا خصبة لتكاثر البكتيريا. إذن أنت ترميها في الغسيل ، أليس كذلك؟ حسنًا ، ليست هناك حاجة لرميها في الغسالة مباشرة. وفقًا لما ذكره عالم الأحياء الدقيقة فيليب تيرنو من كلية الطب بجامعة نيويورك ، من الأفضل غسل المناشف بعد استخدامها ثلاث مرات.

تجفيف

يوضح أخصائي علم الأحياء المجهرية ، وهو أخصائي علم الأمراض أيضًا ، أنه من الجيد استخدام المنشفة ثلاث مرات. وفقًا لفيليب ، ستؤذي البيئة فقط إذا غسلت المناشف بعد استخدامها مرة واحدة أو مرتين فقط. إنه يريد حث الناس على ترك المناشف تجف بشكل صحيح بين الاستخدامات.

مناشف ناعمة

هل تخرج المناشف الخاصة بك من الغسالة وتشعر أنها خشنة؟ هناك طريقة لإصلاح ذلك! من الجيد دائمًا غسل المناشف عند درجة حرارة عالية. من خلال القيام بذلك ، ستقوم بإزالة الصابون ورقائق الجلد ومنظفات الغسيل التي تجعل المنشفة تصبح خشنة. لا تستخدم منعم الملابس ؛ تحتوي هذه الأشياء على الكثير من المواد الكيميائية التي ليست جيدة لك تمامًا. بدلاً من ذلك ، أضف كوبًا من الخل مع رش الأمونيا في غسالة ملابسك. اسكبه في درج منعم الأقمشة في الغسالة ثم اسكب كميتك المعتادة من منظفات الغسيل في الدرج الخاص بها. سوف تضمن الأمونيا أن منظف الغسيل لن يلتصق بنسيج المناشف ، في حين أن الخل يفعل نفس الشيء ولكن بالنسبة للمعادن. سيضمن هذان المكونان معًا بالتأكيد أن المناشف ستخرج ناعمة تمامًا ورقيقة مرة أخرى.