فوائد اكياس الشاي المستخدمة

بواسطة: آخر تحديث : 15-08-2019
فوائد اكياس الشاي المستخدمة

كيس الشاي

من لا يحب فنجان شاي جيد؟ يبدو أن غالب العالم يحب الشاي : لأن الشاي هو المشروب الأكثر شعبية في العالم! معظم الناس يعتبرون الشاي في الخزانة عنصراً أساسياً ، حتى لو كانوا لا يشربونه بأنفسهم. ولكن هل تعلم أنه إلى جانب صنع مشروب ساخن مهدئ ، هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها باستخدام كيس شاي؟ على سبيل المثال ، يمكنك استخدام أكياس الشاي لتنظيف الأطباق القذرة.

كيس الشاي


الشاي

إنه وقت مناسب دائمًا لشرب كوب جميل من الشاي : في الإفطار أو أثناء الغداء أو في الليل عندما تسترخي على الأريكة وأنت تشاهد التلفاز. هل تعلم أن معظم استهلاك الشاي للأفراد في تركيا؟ وتحتل أيرلندا والمملكة المتحدة بفخر إلى المركزين الثاني والثالث. في معظم البلدان ، يستهلك الناس القهوة أكثر من الشاي. المملكة المتحدة مختلفة في هذا الجانب ، حيث استهلاك القهوة أقل بكثير من استهلاك الشاي. لا يزال الشاي الإنجليزي القياسي هو الأكثر شعبية ، لكن أنواع الشاي الأخرى في ازدياد. يختار المزيد والمزيد من الناس الشاي الأخضر أو الشاي المنكه ، إما بسبب الطعم ، أو لأن الشاي الأخضر يحتوي على كمية أقل من الكافيين.

صحي

تم استخدام الشاي كعلاج ضد كل أنواع الأمراض على مر العصور. أنواع كثيرة من الشاي لها صفات علاجية. الشاي الأخضر ، على سبيل المثال ، يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي يمكن أن تقضي على السموم من الجسم. كما أظهر الشاي أنه يخفض نسبة الكوليسترول في الدم ، ويقاوم السمنة ، ويقلل من فرص الإصابة بأمراض مثل السرطان ومرض الزهايمر.

استخدامات اخرى

إلى جانب حقيقة أن الشاي مشروب لذيذ ، فإنه يحتوي على العديد من الاستخدامات المفيدة الأخرى. جهز كوبًا من الشاي كما تفعل عادةً واتركه يبرد تمامًا. اسكبه في تربة النباتات المنزلية للحفاظ علىها. الشاي يفعل الكثير أيضاً في تلطيف حروق الشمس. هل قضيت القليل من الوقت في الشمس؟ جهز كوبين من الشاي واسكبهما في وعاء كبير. اتركهما حتى يبردا تمامًا قبل وضع منشفة الشاي النظيفة ونقعها في الشاي. ضع منشفة الشاي على المنطقة المنكوبة بعد نقعها في الشاي وستلاحظ تأثير التبريد. علاوة على ذلك ، ستتحول بشرتك الحمراء إلى اللون البني بدلاً من ذلك!

أطباق دهنية

معظمنا يرمي أكياس الشاي المستخدمة لدينا ، ولكن قد ترغب في حفظها بعد قراءة هذا! سيحب الأشخاص الذين لا يملكون غسالة صحون هذه الخدعة بشكل خاص. يعتبر الشاي مثاليًا لمكافحة الشحوم والدهون ، لذا فإن بعض أكياس الشاي تكون مفيدة عند محاولة تنظيف الأطباق القذرة. سوف يحل الشاي الشحوم ، مما يجعل تنظيف الأواني والمقالي أسهل بكثير.

اطباق متسخة

أفضل طريقة لجعل الأطباق المتسخة نظيفة هي شطفها فور استخدامها. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أن هذا لا يحدث دائمًا. من لديه الوقت والطاقة للقيام بذلك؟ يمكنك تجربة وضع الأطباق في حوض مملوء بالماء لمحاولة امتصاص الطعام ، لكن لدينا بديل أكثر ذكاءً وسرعة : وهو الشاي.

الأطباق

هل الأطباق القذرة دهنية بشكل خاص؟ املأ الحوض بالماء الساخن وضع الأطباق فيه. أضف ثلاث أكياس شاي إلى مغسلتك المليئة بالماء (والأطباق الخاصة بك) واتركها طوال الليل. في اليوم التالي ، سيكون تنظيف الأطباق أسهل بكثير. يقضي الشاي على الدهون