blank

فوائد منتجات مكاديميا للشعر

كتابة: ليلى أحمد - آخر تحديث: 6 يناير 2020
فوائد منتجات مكاديميا للشعر

نبذة عامة

منتجات مكاديما للشعر هي منتجات مصنوعة من مواد طبيعية تعمل على إعادة حيوية الشعر والقضاء على التقصف، كما تحل منتجات مكاديميا جميع مشكلات الشعر وأيضا يعمل على تقوية جذور الشعر وتغذية فروه الرأس ويؤدي لنمو الشعر وطوله.

أنواع منتجات مكاديميا للشعر

شامبو مكاديميا للشعر

  • هو شامبو مجدد ومنظف جيد لفروه الرأس خالي من المواد الكيماوية التي تؤذي الشعر وهو مناسب لكل أنواع الشعر(الجاف، الدهني) وأيضا مناسب للشعر المعالج بالبروتين والكيراتين وجميع أنواع الفرد الكيميائي فهو مصمم خصيصا لإضافة الطراوة علي الشعر وعدم جفافه ويعمل علي تقوية بصيلات الشعر لا يترك أثر دهني علي الشعر أو ثقل خالي من الكبريتات والبارابين والسلفات ومن مميزاته أن له رائحة حلوة تترك أثرها في الشعر.
  • طريقة استخدام الشامبو: يوضع على شعر مبلل مسبقا ثم يتم تدليك فروه الرأس جيدا ويترك لمده خمس دقائق على الشعر ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر.
إقرا أيضا :  طرق العناية بالشعر الجاف

بلسم مكاديميا للشعر

  • بعد أن يتم غسل الشعر بالشامبو جيدا يتم استخدام البلسم بعده لترطيب الشعر.
  • يعمل بلسم مكاديميا علي رطوبة الشعر وتنعيمه وسهولة تصفيفه، كما أنه يحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية.
  • طريقة استخدام بلسم مكاديميا البلسم هي الخطوة التالية بعد الشامبو يتم وضعه على الشعر وتركه حسب نوع كل شعر فالشعر الناعم يترك البلسم من دقيقة لدقيقتين، والشعر متوسط النعومة يترك البلسم من ثلاث لأربع دقائق، والشعر الخشن يترك البلسم عليه من خمس دقائق لسبع دقائق ثم يشطف الشعر جيدا بالماء الفاتر.
إقرا أيضا :  ما هي فوائد زيت الثوم للشعر
فوائد منتجات مكاديميا للشعر
فوائد منتجات مكاديميا للشعر

زيت ماكاديميا المعالج للشعر

ء
  • زيت مكاديميا المعالج للشعر قوامه ليس بثقيل فهو مناسب لجميع أنواع الشعر يعطي نعومة بالغة للشعر يحمي الشعر من حرارة الإستشوار وذلك بدهن الشعر قبل استخدام الإستشوار، ويعمل أيضا على سهولة تصفيف الشعر، أيضا مناسب للشعر المصبوغ يحافظ على لون الشعر لأطول فترة ممكنة.
  • طريقة استخدام زيت مكاديميا المعالج للشعر: ذلك بوضع كمية مناسبة على الشعر من الجذور حتى الأطراف وتوضع لمدة نصف ساعة كحمام زيت قبل استخدام الشامبو أو يوضع بشكل يومي لسهولة تصفيف الشعر.

فرشاة تصفيف الشعر من مكديميا

  • صممت فرشاة مكاديميا بأسنان لتمشيط الشعر بسهولة والمحافظة عليه من التكسر وهي أيضا تعمل على تدليك فروه الرأس فتنشط الدورة الدموية وتقوي بصيلات الشعر وينمو من جديد.

ماسك ترميم الشعر من منتجات مكاديميا

  • ماسك مكاديميا صمم خصيصا لترميم الشعر التالف وتنعيم الشعر فهو يعمل على بناء الشعر ولمعانه مناسب لجميع أنواع الشعر، ويعمل أيضا على المحافظة على الشعر المصبوغ والشعر المعالج بمختلف أنواع الفرد الكيميائية فهو يعطي الشعر ملمس حريري وناعم ولا يترك أثر دهني على الشعر ذو رائحة جميلة.
  • طريقة استخدام ماسك مكاديميا لترميم الشعر تؤخذ كمية مناسبة ويتم وضعها علي الشعر من الجذور حتى الأطراف ونزيد كمية الماسك على الأطراف حتى نقضي علي تقصف الأطراف يوضع الماسك على الشعر التالف لمدة نصف ساعة ويوضع الماسك على الشعر الناعم لمدة ربع ساعة ثم يتم شطفه بالماء الفاتر جيدا يفضل لف الشعر بمنشفة دافئة للحصول على نتائج أفضل.
إقرا أيضا :  فوائد حمض الفوليك للشعر

المصادر والمراجع

45 مشاهدة