صحة البشرة

فوائد ماسك الخميرة لبشرة مشرقة جذابة بدون عيوب

ماسك الخميرة ، ماسك الخميرة للوجه ، العناية بالبشرة ، خلطة الخميره للوجه ، ماسك الخميرة لتفتيح البشرة

تحتاج المرأة إلى الاهتمام ببشرتها لتبدو جميلة وذات وجه مشرق ونضر طوال الوقت، فتجرب الماسكات المتعددة ومنها ما يتلاءم مع بشرتها ومنها ما لا يتلاءم، وتجرب حقن البوتكس والجراحة لتصل إلى ما تصبو إليه من جمال، ولكن إذا ما جربت ماسك الخميرة لمرة واحدة لن تستغني عنه ولا ترضى عنه بديل.

لما تحتاج البشرة إلى الاهتمام ووضع الماسكات:-

ماسك الخميرة ، ماسك الخميرة للوجه ، العناية بالبشرة ، خلطة الخميره للوجه ، ماسك الخميرة لتفتيح البشرة

هناك عدة عوامل تساهم في شحوب البشرة وظهورها بالمظهر الغير مرضي للمرأة، ومن هذه العوامل النوم المتأخر والمتقطع والغير كافي لراحة الجسم والبشرة، إلى جانب عدة عوامل منها:-

  • التقصير في ممارسة الرياضة، والكثرة في استخدام الماكياج وأدوات التجميل الغير أمنة على البشرة، وخاصة استخدام كريمات الأساس الغير مناسبة للبشرة.
  • الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر واللاب لفترات طويلة، وكذلك استخدام الهاتف طوال الوقت، وذلك لأن الضوء المنبعث منهم يؤثر على البشرة ونضارتها.
  • التعرض للضغط النفسي والاكتئاب والتعب الشديد الذي يصل إلى الإرهاق، وكذلك الإفراط في تناول الكافيين المتمثل في الشاي والقهوة والنسكافيه.
  • كثرة تناول المأكولات الجاهزة الغير صحية والمليئة بالمواد الدهنية، وكذلك تناول المياه الغازية، وعدم تناول الكمية المناسبة من الماء خلال اليوم، والتي لابد أن لا تقل عن 3 لتر ماء على مدار اليوم.
  • التفريط في تناول الوجبات الثلاثة الرئيسية خلال اليوم.

فوائد الكركديه للجسم والبشرة

فوائد ماسك الخميرة:-

ماسك الخميرة ينشط ويجدد خلايا البشرة ويجعلها مرنة مما يمنحها الإشراق والنضارة، كما يخلص البشرة من الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب وآثاره، ولا ننسى تقشير البشرة لإزالة الجلد الميت والتخلص من الشوائب الناتجة من العوامل الجوية.

ماسك الخميرة ينعم البشرة وينظفها من الخارج وحتى الأعماق، فيبيض البشرة ويعيد لها لونها الطبيعي ونضارتها وضوئها، كما يشد الجلد ويحمي البشرة من ظهور تجاعيد التقدم في العمر.

إقرا أيضا:  التعرف على جودة مواد التجميل للحفاظ على البشرة

ماسك الخميرة والعسل واللبن:-

يتكون ماسك الخميرة من ملعقة صغيرة من الخميرة، وملعقة صغيرة من اللبن الزبادي، وملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي، ويتم خلط العسل والخميرة واللبن الزبادي للحصول على ماسك متماسك ولين، ويوضع على البشرة ويترك لمدة لا تقل عن نصف الساعة.

يتم تدليك البشرة برفق لتقشير الماسك وإزالته من على البشرة، ويغسل الوجه بالماء البارد ويتم تجفيفه تم ترطيبه بالكريم المرطب المناسب لنوع البشرة.

السابق
فوائد زيت اللوز المر للشعر لا تعد ولا تحصي
التالي
إدارة الوقت أحد أهم العوامل التي تقودك نحو النجاح