مقالات عامة

فوائد القفازات المطاطية عند الجلي

القفازات المطاطية

سبب ارتداء القفازات المطاطية عند غسيل الأطباق

الأمر كله يتعلق بما اعتدت عليه بالفعل. إذا كنت ترى دائمًا أن والديك يرتديان القفازات المطاطية أثناء غسيل الأطباق ، فمن المحتمل أنك تبنيت هذه العادة أيضًا. إذا كنت معتادًا على غسيل الأطباق بأيدي عارية ، فربما لم تفكر في ارتدائها. ومع ذلك ، نحن هنا لنخبرك أنه من الأفضل أن ترتديها والسبب هنا!

 

  • قبضة

الماء والصابون والمواد الملساء ليست مزيجًا رائعًا. في العادة ، لا يوجد أي شيء خطأ ، لأن الأطباق والصحون
التي قد تفلت من يديك سيسقطون في الماء الدافئ ، لكن في بعض الأحيان ، نفقد الحظ ، وينتهي بنا المطاف
في طبق مكسور. يمكنك منع حدوث ذلك جزئيًا من خلال ارتداء قفازات مطاطية. هذه ستضمن أن لديك قبضة أكثر إحكاماً بكثير. وإذا كنت لا تزال تسقط شيئًا ما ، فإن يديك محمية من أي حواف حادة على الأقل.

  • الجلد

الماء الدافئ وسائل تنظيف الصحون ليست جيدة تمامًا لبشرتك. الماء الدافئ يجفف يديك ، وصابون الشحوم لا
يساعد كذلك. يمكن أن تبدأ بشرتك في الانزعاج ، خاصة إذا كنت تعاني من جفاف الجلد أو الأكزيما. من خلال ارتداء القفازات المطاطية ، سوف تمنع جلدك من الجفاف والتهيج.

  • التلوث

لا أحد يحب بقايا الطعام ، لا سيما عندما تنزل تحت أظافرك. إذا كنت ترتدي القفازات ، فلن تضطر إلى لمس أي بقايا طعام بشكل مباشر ، ولن يكون ذلك بالتأكيد تحت أظافرك. إذا كنتً ترتدين طلاء الأظافر، فإنها وبالتأكيد ستستمر فترة أطول إذا لم تكن تغمر يديك العارية في الماء والصابون يوميًا. قد يؤدي الماء الدافئ أيضًا إلى انقسام أظافرك أو انفصالها.

  • الحرارة

تحتاج إلى ماء ساخن لتنظيف الأطباق بشكل صحيح ، لكن يديك لا تستحمل ذلك. لا تجف بشرتك فقط ، ولكن بشرتك في كثير من الأحيان لا تستطيع تحمل الحرارة. ارتد قفازات مطاطية حتى لا يزعجك الماء الساخن. بهذه الطريقة ، يمكنك تنظيف الأطباق بشكل أفضل وأسرع.

السابق
اترك غسالة الصحون تهدأ قبل تفريغها
التالي
الحليب في التنظيف