مقالات عامة

فوائد السكر في الحديقة

السكر والحديقة

عندما تفكر في السكر ، من الواضح أنك تفكر في الأشياء الحلوة على الفور. الحلوى ، والكعك ، والكوكيز ، والآيس كريم … ويمكننا أن نفكر في أشياء لذيذة أكثر بكثير. معظم هذه الأشياء ليست صحية تمامًا لك ، على الرغم من أنه يجب أن يكون لديك مستوى معين من تناول السكر لتعمل بشكل صحيح. لسوء الحظ ، الكثير من الناس يأكلون الكثير منه مما قد يؤدي إلى زيادة الوزن والإصابة بمرض السكري مع مرور الوقت. غالبًا ما يُنظر إلى السكر على أنه شرير حقيقي ، لكن يمكن أن يكون مفيدًا جدًا ، تابع القراءة وستعرف ذلك.

منتجات الطعام

إذا كنت تفكر في ذلك ، فإن الحاجة أو الرغبة في تناول السكر ليست بهذه الغرابة لأنه من الصعب تخيل منتجاتنا الغذائية الحديثة بدون أي منها. يتم استخدام الأشياء الحلوة في كل شيء إلى حد كبير ، حتى الأشياء التي لا نرتبط بها عادة مع الحلاوة. قد تكون على دراية بذلك في بعض الأحيان ، لكننا نعتقد أن معظم الناس لن يعجبهم الأمر عندما يكتشفوا كمية السكر التي تحتوي عليها الكثير من منتجاتهم المفضلة. على سبيل المثال ، ربما تعلم أن المشروبات الغاوية مثل الكوكاكولا تحتوي على الكثير من السكر ، لكن هل تعلم أن لتر واحد من الكوكاكولا العادي يحتوي على 40 مكعب سكر ؟ يبدو الأمر غير معقول ، لكنه حقيقي. المشكلة هي أن هذه المنتجات تحتوي غالبًا على السكريات الخفية التي لن تكتشفها إلا إذا كنت تدرس التصنيف جيدًا.

إقرا أيضا:  خطوات بسيطة لعمل آيس كريم بالفراولة

الحديقة

هل تعلم أنه بالإضافة إلى استهلاكه ، يمكنك أيضًا استخدام السكر في بعض الحيل المفيدة جدًا؟ على سبيل المثال ، قد يكون لخلط بعضها بالتربة في حديقتك بعض التأثيرات الكبيرة. إنه مصدر كبير للطاقة ، ويسبب نمو جميع أنواع البكتيريا الجيدة ويقدم بعض المواد المغذية والمواد الكيميائية إلى تربتك. بمعنى آخر: إنه شيء رائع لحديقتك.

أحمد الشخشير

أحمد الشخشير

مدقق محتوى وكاتب في موقع ويكي عرب - حاصل على بكالوريوس في هندسة البرمجيات من الجامعة الهاشمية في الأردن

السابق
معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا
التالي
كيفية تنظيف سخان الماء من الكلس