الزواج والحياة العاطفية

علاج اهمال الزوجة لزوجها

علاج اهمال الزوجة لزوجها

نبذة عامة

إن اهمال الزوجة لزوجها يسبب الكثير من المشاكل الكارثية، وإن كان اهمال الزوجة لزوحها في بدايته يجب أن تسرع وتعالج هذه المشكلة قبل أن تتفاقم لأن الزوج أو الرجل عموما يحتاج للشعور بالتقدير دائما، ويحب الشعور بذلك، ويفضل من يعطيه شئنا عظيما ولو كذبا.

علاج اهمال الزوجة لزوجها

سؤال زوجك عما ستعدينه من طعام

نعم يبدو الأمر عاديا، ولكنه عند الزوج عدم تقدير، بل ويمكن أن يفكر بها بعض الرجال علي سبيل الإهانة، فاسألي زوجك دائما بطريقة لطيفة ماذا أعد لك زوجي الحبيب على العشاء اليوم، إن بالفعل اقرب طريق لقلب الرجل هي معدته ولكن ليس شهية الرجل للطعام هنا هي ما ستجعله سعيدا للغاية، بل انك قدرتيه فقط وأشعرتِه بأنه ملك في قصرة الصغير ذو المقام العالي.

اهتمي بنفسك

اهتمامك بنفسك يعطي انطباعا للزوج، بأنك قد تعبت لتظهري بذلك المظهر الرائع من أجله نعم وذلك أيضا يندرج تحت معانى التقدير، ولذلك يحب الزوج تلك الأفعال منكِ، وعوضا عن ذلك سوف تملئين عينيه التي قد تفرغ في أي لحظة، ويعوضها بغيرك سريعا، فالرجل هوائي للغاية، بعكس المرأة التي تضع في قلبها وكيانها شخص واحد قد تصل مدة تلك المشاعر مدى الحياة.

علاج اهمال الزوجة لزوجها
علاج اهمال الزوجة لزوجها

تكلمي بفخر عن زوجك دائما

امدحي فيه مع كل قريب وبعيد أمامه ومن خلفه، ولكن ليس بالشكل المبالغ فيه أو أمام أصدقائك، فقد يجعل ذلك في خيال صديقتك انكِ تحبين سوبر مان، والرجل في جُمل الفخر يشعر بأنه الأفضل في ذلك العالم، وحقا هذا هو ما يريد أن يشعر به معك وأمامك، أشعريه بأنه الرجل الوحيد في ذلك الكوكب.

حب عيوب الزوج

إن كنتي تعتقدين في بداية زواجك أن زوجك بلا عيوب فأنتِ مخطئة، كل شخص في ذلك الكون يملك نقصا في شيء ما، قد يبدو غير واضح لكى في البداية، ولكن ستحن الفرصة قريبا لتظهر جوانبه الخفية لكِ، وإن ظهرت فلا تركز معها وتقبلها، والحب الحقيقي هنا يظهر دوره، فالحب يخفي العيوب عن الأعين، وهو يحب سماع كلمات المدح والتي تحمل مشاعر فياضة.

المصادر والمراجع

السابق
طريقة عمل عصير الجرجير الطازج
التالي
طريقة عمل الفلفل المخلل الحار