عضة الكلب في المنام

كتابة: وفاء جمال - آخر تحديث: 12 نوفمبر 2019
عضة الكلب في المنام

عضّة الكّلب في المنام

عضة الكلب في المنام تدل أحد الأشخاص الكاذبين و المخادعين، كما و ترمز عضة الكلب إلى وجود عدو في حياتك يحاول إيذائك و ان ينال منك في شيء ما، كما أنها تفسر أيضا بالطريق الغير صحيح وغير صالح و القيام بأعمال فاسدة لا يرضي عنها الله و أفعال خاطئة كما تدل على غدر أحد قريب منك ربما صديق أو شخص قريب منك.

عضة الكلب للعزباء في المنام

  • إذا رأت الفتاه العزباء كلب قد قام بعضها في المنام فهذا دلاله على وجود أحد من الأشخاص بحياتها يحاول آن ينال منها أو يقترب منها ويحاول أن يكذب عليها ويخدعها بأسلوب ما بأنه شخص غير صالح وفاسد ويجب الحرص الشديد منه.
  • أما إذا رأت كلبا ابيضا في منامها فهذا يدل على شخص صالح وجيد وقوي في حياتها يحاول التقرب منها.
إقرا أيضا :  رؤية شبل الأسد في الحلم

عضة الكلب في المنام للمتزوجة

  • عضّة الكَلب للمرأة المتزوجة في المنام يدل على أن زوجها رجل سيئ جدا ويتحدث عنها في غيابها بشكل سيئ ويسبها بالكلمات في الحياة بينهم ومعيشتهم ويخونها مع امرأة أخرى.
  • فتلك الرؤيا تدل على خيانة الزوج لزوجته ولكنها سوف تعلم بتلك الخيانة، كما أن تلك الرؤيا تدل أيضا على وجود شخص فاسد وغير صالح تماما في حياتها، ويريد أيضا أن ينال منها ويؤذيها بشكل ما وربما تفسر أيضا بوجود أحد من حولها يحقد ويمكر عليها فيجب توخي الحذر.
إقرا أيضا :  تفسيرات حلم البطيخ في المنام

عضة الكلب للمرأة الحامل في المنام

عضة الكلب للمرأة الحامل في المنام
عضة الكلب للمرأة الحامل في المنام
  • المرأة الحامل أن رأت في منامها بأن كَلب قد قام بعضها فهذا يعني بأن هناك أشخاص يريدون أن تلك المرأة تنقلب حياتها إلى جحيم، وتعيش في تعاسة ولا يرغبون بالفرحة لها تماما، ويريدون أن يسرقون فرحتها وان يزيلونها ويوزعونها، فيجب أن تحذري جيدا من حولك من أشخاص لان يوجد أشخاص يريدون إيذائك بشكل ما بوقوعك في مشاكل ومصائب كثيرة.
إقرا أيضا :  تفسير رؤية السقوط من مكان مرتفع في المنام

عضة الكلب للرجل في المنام

  • إذا رأى الرجل إن هناك كَلبا قد قام بعضه فتلك الرؤية غير محبوبة لأنها دلالة على فساد ذلك الشخص أو بالعمل بشيء مكروه يغضبه الله عنه، والقيام بالعديد من الأشياء الغير صالحة.
  • ولكن الرائي في الحقيقة سوف يرجع عن ما يفعل ويرجع إلى دينه وربما يدل أيضا بان هناك عدو من الرائي في الحقيقة يريد فشله وعدم نجاحه على الإطلاق، وربما ينال منه هذا العدو يهزم الرائي في الحقيقة بتوخي الحذر.

المصادر و المراجع

Dog Bite Dream Interpretation

14 مشاهدة