طريقة تغيير غطاء اللحاف بسهولة

كتابة: أحمد الشخشير - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2019
طريقة تغيير غطاء اللحاف بسهولة

غطاء اللحاف

يبدو أن الدخول إلى سرير جديد يعد تجربة محبوبة عالميًا. هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تغلب على الرائحة المنعشة للأغطية التي تم غسلها حديثًا والشعور النظيف بها. نحن نحبها! ننام دائمًا بشكل أكثر في السرير مع ملاءات جديدة. ومع ذلك ، فإن تغيير غطاء اللحاف في الواقع يمكن أن يكون مؤلماً قليلاً … إليك كيفية جعل الأمر أسهل على نفسك.

كم مرة يجب تغيير غطاء اللحاف

قبل الدخول في ذلك ، نريد أن نتطرق بسرعة إلى الموضوع الذي يدور حوله الكثير من النقاش وهو مدى تكرار تغيير ملاءات الأسرة. أفضل شيء فعله هو تغيير الأغطية الخاصة بك مرة واحدة في الأسبوع. بينما تنام في سريرك الدافئ ، تفقد الكثير من الرطوبة المليئة برقائق الجلد والأوساخ والزيوت. بالطبع ، كل هذا يدخل في الأغطية. وليس فقط كذلك : أشياء أخرى تدخل في أغطيتك أيضًا مثل : بقايا البول والبصق ، أليس كذلك؟ إنه يمكن أن تؤثر أيضا صحتك. هذه الأشياء يمكن أن تسبب هذه الأوساخ الربو والعطس والجيوب الأنفية المحظورة. على الرغم من أنك لا تستطيع رؤية كل القذارة ، إلا أنها بالتأكيد موجودة. غيّر أغطيتك مرة واحدة في الأسبوع ، وسوف تمنع معظم القذارة من الوصول إليها.

إقرا أيضا:  فوائد الأسبرين للزهور

طريقة تغيير غطاء اللحاف

طريقة تغيير غطاء اللحاف
طريقة تغيير غطاء اللحاف

يعد تغيير ملاءات السرير من أكثر الأعمال التي تحظى بالكراهية في العالم ، ونحن نفهم تمامًا سبب ذلك. الوسائد على ما يرام ، والورقة المجهزة مزعجة بالفعل ، ولكن بعد ذلك تأتي الأسوأ منها: اللحاف. غالبًا ما تكون الألحفة ثقيلة جدًا ، وقد يتطلب الأمر وضع بعض الوقت والجهد. بعد الصراع مع اللحاف الثقيل لفترة من الوقت ، ينتهي بك الأمر في النهاية مع غطائه ، لكن الأمر يحتاج بذل مجهودًا أكبر مما كنت تود. الآن ، هناك بعض الحيل التي تجعل الأمر أسهل قليلاً ، لكنها تظل مهمة شاقة. ليس بعد الآن ، لأن هذا الرجل قد وجد الحل النهائي الذي يضمن أنك لن تضطر أبدًا إلى الرهبة من هذا العمل الرهيب مرة أخرى! في البداية ، ستقوم بفرد اللحاف على الغطاء ، ومن ثم تطوي الإثنين معاً بشكلٍ أسطواني ، ومن ثم ستتمكن من قلب الغطاء على الجانب الآخر ، وستكون حصلت على غطاء جديد.

إقرا أيضا:  مشروبات تهدئة الأعصاب بسرعة

المصادر والمراجع

How to Change a Duvet Cover

13 مشاهدة