التكنولوجيا

طريقة تعريب حزمة مايكروسوفت اوفيس

تعريب حزمة مايكروسوفت اوفيس

مايكروسوفت اوفيس

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تعريب حزمة مايكروسوفت اوفيس لاستخدامها في العديد من الأعمال، والشركات سواء كانت هذه الشركات حكومية، أو خاصة حتى يتمكن الأفراد من استخدام مايكروسوفت اوفيس والحصول على جميع المميزات، والمهام التي تخص الأزرار، ويمكّنهم التعريب من سهولة التنقل في البرامج المتنوعة، ويتعاملون معها دون أن يحتاجون إلى ترجمة هذه القوائم، أو القيام بمهام التخمين.

طريقة تحميل الحزمة 

في البعض من الأحيان يواجه المستخدمين صعوبة في تحميل حزمة الاوفيس لعدم وجود قائمة الإعدادات التي تخص اللغة، والتي نجد أن اللغة العربية متوفرة، ولهذا يتم تحميل حزمة الأوفيس بالإصدارات الثلاثة 2010-2013 2016 بكافة أنواعهم من خلال بعض الروابط التي نقوم بتحميلها.

الخطوات التي نتبعها بعد تحميل الحزمة

إقرا أيضا:  نصائح قبل الشراء من متجر ايباي

نقوم بتثبيت حزمة تعريب الأوفيس، وبعد ذلك نقوم بنفس الخطوات السابقة التي قمنا بها في تحديد اللغة العربية، والتي تظهر من ضمن القوائم التي تخص اللغات التي تتوفر في الجهاز، وبعد هذا نختارها، ونحددها لغة افتراضية لتشغيل عرض القوائم الداعمة لنظام التشغيل.

إقرأ أيضا:الأقمار الصناعية وأنواعها

تعريب مايكروسوفت اوفيس

تعريب مايكروسوفت اوفيس
تعريب مايكروسوفت اوفيس

اوفيس 2007

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى تعريب هذه الحزمة من برامج المايكروسوفت اوفيس، لأنها تعد الأكثر انتشارًا عند مستخدمي الكمبيوتر، كما أن الكثير يفضلون هذه النسخة، لأنها صغيرة الحجم، وسهلة الاستخدام، كما أنها تتمتع بالبساطة، والسهولة.

نحن نعلم أن البرامج التي يتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر تكون باللغة الافتراضية، وهي اللغه الانجليزية، أو غيرها من اللغات الأخرى، ولكن يمكننا القيام بطريقة سهلة وبسيطة من تعريب هذه اللغات، واستخدامها بسهولة كبيرة لفهم جميع القوائم في الأجهزة.

اوفيس 2010 فأعلى

إقرا أيضا:  تعرف على نظام اللينوكس

نحن نعلم أن هذه الحزمة من مايكروسوفت اوفيس لا تختلف كثيرًا عن مايكروسوفت اوفيس 2007، وأن الاختلافات التي تتواجد بينهم بسيطة جدًّا، ومن هذا المنطلق يمكن تعريب حزمة مايكروسوفت اوفيس، والنوافذ التي تساعد على القيام بالمهام المتنوعة لكل زر من الأزرار التي نستعين بها في دعم البرنامج.

إقرأ أيضا:ما هي خدمات جوجل

اوفيس 2013

من خلال الدخول إلى الإعدادات التي تخص اللغة التي نجدها في نوافذ الاعدادات العامة للميكروسوفت اوفيس ندخل على القائمة file، ونضغط على العلامة التي تخص الأوفيس التي تتواجد في الأعلى، ونختار كلمات الخصائص ثم نختار بعد هذا كلمة اللغة أو الاعدادات التي تخص اللغة.

وبعد اختيار لغة عرض المعلومات فإن اللغة العربية ستصبح هي اللغة الافتراضية، ونحرك السهم إلى الأعلى حتى تكون اللغة العربية في بداية القائمة، وفي النهاية نضغط على زر Ok، ونشغل البرنامج، ونحصل على جميع المعلومات التي نحتاج إليها باللغة العربية.

المصادر والمراجع

إقرا أيضا:  كيفية اشهار صفحة الفيس بوك

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:أهم مميزات الفوركس على مستوى العالم
رقية عبدالله الرحمن

إسمي رقية أعمل ككاتبة محتوى واسعى لإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عن طريق منصة ويكي عرب

السابق
كيفية تحميل ويندوز 10
التالي
طرق ادارة الموظفين عن بعد