التكنولوجيا

طريقة تشغيل مايك الموبايل على الحاسوب

طريقة تشغيل مايك الموبايل على الحاسوب

طريقة تشغيل مايك الموبايل على الحاسوب

طريقة تشغيل مايك الموبايل على الحاسوب في الكثير من الأحيان يكون الأفضل بدل من الميكروفون على الهاتف علي الحاسب الالي لأنه يتميز بالجودة العالية، كما أنه رخيص السعر، فلهذا لابد أن تستخدم المميزات التي تتواجد في الهواتف الذكية، وأن نقوم طريقة تشغيل مايك الموبايل على الحاسوب ، به الميزة الحديثة التي تعزل الأصوات بجودة عالية جدا.

طريقة تشغيل مايك الموبايل على الحاسوب
طريقة تشغيل مايك الموبايل على الحاسوب

البرنامج الذي يدعم تشغيل مايك الموبايل  على الحاسوب

  • هو برنامج WO Mic 

حيث أن هذا البرنامج عبارة عن البرنامج الأول الذي يتم تثبيته على الكمبيوتر، أما البرنامج الثاني هو الذي يتم تثبيته على الهاتف، وطرق الإتصال بين الهاتف، والكمبيوتر تتنوع حتى تصل إلى أربع طرق متنوعة مثل الواي فاي، أو يو اس بي، أو البلوتوث، ولكن أفضلها على الإطلاق هو الواي فاي.

 خطوات تثبيت وتشغيل البرنامج

  • اولا نقوم بتثبيت هذا البرنامج على الحاسب الآلي من خلال الضغط على الموقع الخاص به، والقيام بتحميله.
  • عندما ينتهي من تحميل هذا البرنامج، و نقوم بتثبيته على الحاسب الآلي، نقوم بعد هذا بالضغط على الرابط الذي يتواجد في الموقع، وهو عباره عن التعريف للهاتف، حتى يتمكن البرنامج من أن يعمل بالشكل الجيد، ويستخدم الهاتف المحمول، وخاصة الهواتف الذكية كميكروفون.
  • هناك بعض المشكلات البسيطة التي تحدث خلال تثبيت، وتشغيل هذا البرنامج، ومنها أن الويندوز لن يسمح بالتفعيل لهذا البرنامج، لأنه من البرامج الغير موثوق بها، وهو بسيط جدا.
  • لابد أن تقوم بشكل سهل جدا لتشغيل الحاسب الآلي من جديد، وعند الفتح قم بالضغط المتكرر على المفتاح f8، عندما تظهر لك. شاشة، لابد أن تختار التأكيد للويندوز على الأيقونة للتعريف، وهناك حل المشكلة التي تحدثنا عنها، و نكمل باقى الخطوات.
  • وبعد أن نقوم بتثبيت هذا، أو تطبيق على الهاتف الاندرويد، و نفتحه، ونضغط على زر ابدأ، ثم نتبع الصور التي تتواجد في الأسفل، حتى نتعرف على كيفية اختيار الوسيلة الخاصة بالإتصال، ونحن تحدثنا من قبل بأن أفضل وسيلة للاتصال هي وسيلة الواي فاي من خلال الضغط على علامة الترس.
  • عندما نقوم بالضغط على العلامة التي تخص الإتصال، وتكون المتواجدة بجانب الترس، نبدأ هنا الإتصال، ونلاحظ كافة العبارات المكتوبة في اسفل، ولابد أن يكون عنوان الاي بي مطابق تماما مع هذا البرنامج الذي يتواجد على الحاسوب.
  • وبعد فتح هذا البرنامج على الحاسوب نقوم بالضغط على إتصال، حتى نتمكن من بدء الإتصال.

المصادر والمراجع

السابق
طريقة عمل القطر للحلويات
التالي
طريقة عمل مخلل الزيتون الأخضر