التكنولوجيا

طريقة تحويل حساب فيسبوك الى صفحة

طريقة تحويل حساب فيسبوك الى صفحة
تحويل حساب فيسبوك الى صفحة هي خطوة قد يفعلها العديد من الشركات التجارية التي بالفعل تمتلك حساب شخصي على الفيس بوك فهناك من يفضل التحويل إلى صفحة عامة للجميع حتى يحصل على العديد من المميزات للترويج لعمله و تحويل حساب فيسبوك إلى صفحة يتم عن طريق عدة خطوات .
طريقة تحويل حساب فيسبوك الى صفحة
طريقة تحويل حساب فيسبوك الى صفحة

طريقة تحويل حساب فيسبوك الى صفحة

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى حساب الفيس بوك باستخدام البريد الإلكتروني  والباسورد ثم الدخول على الحساب الذي نريد تحويله لصفحه.
  • الخطوة الثانية: نقوم بعد ذلك بالضغط على خيار إنشاء صفحة على الفيس بوك على أساس الصفحة الشخصية، بعد ذلك نضغط على خيار بدء الاستخدام وتقوم بالانتظار قليلًا، لنجد أنه تم النقل أتوماتيكيًا إلى الصفحة التي نود إنشاؤها
  • الخطوة الثالثة: يتضح أمامنا العديد من الاختيارات التي توضح كيفية الاستمرار لنقل جميع البيانات وإضافة الأشخاص المعجبين، ونضغط بعد ذلك على اختيار الاستمرار لنتابع باقي الخطوات.
  • الخطوة الرابعة: نقوم فيها بإدخال اسم الصفحة وعنوانها والفئة والغرض من إنشائها مع وصف مبسط ودقيق عن الصفحة ومحتواها، ونضغط على خيار التالي على الفور سيظهر إشعار أعلى الصفحة ينبه عن نقل جميع الأصدقاء والصور والمعجبين من الصفحة الشخصية، إلى الصفحة الجديدة مع العلم باقي المحتوى لم يتم نقله ونضغط على خيار الاستمرار لنتابع الخطوة التالية.
  • الخطوة الخامسة: نضغط على خيار اكتمال لنرى أن حساب الفيس بوك تم تحويله إلى صفحة جديدة بشكل تلقائي وذلك اعتمادًا على الملف الشخص وعند الدخول كل مرة نستخدم نفس user name والباسورد.

الملاحظات الهامة التي ينبغي أن نعرفها أن كل التطبيقات والمجموعات التي كان يشترك فيها الحساب الشخصي سيلغى منها اسم المستخدم، بمجرد تحول الحساب ولكن الصفحات التي كان مُشارك فيها ستظل كما هي. 

إقرا أيضا:  ما هي طريقة فرمتة ال htc

مراعاة هذه النقاط عند تحويل حساب فيسبوك الى صفحة

  • إنشاء أي صفحة على الفيس بوك تعتبر مجانية بشكل تام ولا نضطر إلى دفع أي رسوم اشتراك عليها، ولكن بمجرد التحويل إلى صفحة فلا يمكن العودة بأي شكل من الأشكال.
  • عند تحويل الحساب إلى صفحة بشكل تلقائي سيتم حذف جميع المنشورات التي كانت على تلك الصفحة، أيضًا عند تحويل الحساب إلى صفحة يتم بشكل تلقائي تحويل جميع المتابعين والأصدقاء إلى معجبين على تلك الصفحة.
  • من المميزات التي يحصل عليها الشخص بعد تحويل الحساب لصفحة هي حصوله على عدد لانهائي من الزوار والمعجبين بالصفحة، عند تحويل الحساب إلى صفحة  سوف يستغرق وقت التحويل قُرابة الثمانية وأربعين ساعة فقط لا غير.

المصادر والمراجع

السابق
فوائد فيتامين ب للشعر
التالي
التعامل مع كثرة البكاء عند المرأة