مقالات عامة

طريقة استخدام قالب الكعك على الباربكيو

جهاز الباربكيو

لا يمتلك جميع الناس جهاز الباربكيو ، لأنه يعتبر غالياً نوعاً ما على الطبقة المتوسطة ، ولكن إذا كنت تمتلك واحداً فمن الأكيد أنك تستخدمه لشوي الطعام وخاصة في فصل الصيف. ولكن هل فكرت في استخدامه لصنع أطباق أخرى غير المشويات؟! هذه الخدعة ستمكنك من صنع طبقاً آخراً شهياً.

الكثير من الناس يخرجون من أجل حفلات الشواء بمجرد بدء الطقس في الظهور بشكل لطيف. نحن نحب الجلوس في الحديقة مع عائلتنا وأصدقائنا بينما نتمتع في الوقت نفسه بشطائر همبرغر أو سجق. إمكانيات الشواء لا حصر لها ، لكن معظم الناس لا يعرفون أنه يمكنك أيضًا صنع بيتزا عليها.

السلامة

أولاً ، دعونا نتحدث عن السلامة. يعتقد الكثير من الناس أنهم أذكياء ويوفرون الوقت من خلال إضاءة الباربيكيو بالكاز أو ما شابه. قد يوفر لك ذلك بعض الوقت ، لكنه بالتأكيد ليس عملاً ذكيًا لأنه في الواقع خطير جدًا. عندما تفتح زجاجة الكاز ، تظهر سحابة غير مرئية من الغاز. هذا الغاز قابل للاشتعال للغاية وبمجرد أن تلامسه حتى أصغر شرارة ، ستشعل النار في نفسك. إليك كيف تضيء الشواء بأمان:

  • ضع الشواء على سطح مستو قوي.
  • ضع مصابيح النار البيضاء (المشعل) أسفل القوالب التي تريد استخدامها. يمكنك أيضًا استخدام المصابيح النارية ذات اللون البني ، ولكن يجب وضعها فوق القوالب.
  • اشعل النار بعود ثقاب طويل.
  • لا تهب على النار ، ولكن استخدم منفاخ الهواء أو المروحة.
  • انتبه عندما تنتهي من الشواء : يضيء الفحم لفترة طويلة ، حتى عندما تعتقد أن الحريق قد انتهى. إذا لزم الأمر ، يمكنك استخدام الرمال للتأكد من إطفاء اللهب تمامًا.
  • تأكد من بقاء أي طفل موجود في حفلة الشواء بعيدًا عن طريق الباربكيو ؛ على مسافة مترين.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية الفضة فى الحلم

قصدير الكعك

بالطبع ، يجب ألا تضع البيتزا مباشرة على الشبكة. إذا قمت بذلك ، فهناك فرصة كبيرة لأن تحرقها. هل تريد بيتزا ذات طبقة خفيفة لذيذة من الشواء في حديقتك؟ يجب وضع قصدير الكعك على الموقد. سيضمن ذلك أن البيتزا لن تحترق ، لأن الفحم سوف يسخن الهواء في جيوب القصدير ، وسيؤدي ذلك إلى طهي البيتزا بدلاً من حرقها.

السابق
فوائد وأضرار الثوم
التالي
تخصصات كلية إربد الجامعية