ضع شرائح الليمون في غلاية الشاي

بواسطة: آخر تحديث : 09-08-2019
ضع شرائح الليمون في غلاية الشاي

تنظيف غلاية الشاي

إذا كنت تستخدم غلاية الشاي الخاصة بك على أساس منتظم ، فسوف تتعرف على هذه المشكلة: بعد فترة من الوقت ، هناك قطع من الكلس العائم تتجول في قاع الغلاية. عندما تريد غلي بعض الماء لفنجان من الشاي ، من المزعج حقًا تجنب هذه القطع البيضاء. هناك نصائح تنظيف جيدة توضح لك كيفية تنظيف الغلاية بمنتجات التنظيف الكيميائية. ولكن استخدام طرق بسيطة وطبيعية أفضل بكثير. ستمكنك شرائح الليمون من ذلك.

تنظيف غلاية الشاي


المكونات

  • بضع شرائح من الليمون وغلاية مليئة بالكلس.


الكلس

تراكم الكلس هو أمر لا مفر منه عندما يتعلق الأمر بالغلايات. إذ يتراكم عند استخدامه ويظهر في شكل أبيض حول عنصر التسخين أو أسفل وعلى جدران الغلاية. يمكن أن يسقط الكلس ويطفو في الماء ، ويمكن أن تصب في كوب الشاي التالي. لا يعد الكلس من غلاية الشاي ضاراً بصحتك. إذ يتكون من الكالسيوم والمغنيسيوم الموجود في مياه الشرب وهي معادن صحية ونحتاج إليها. السبب الرئيسي وراء وجود مرشح للغلاية هو أن قطع الكلس لا تنتهي في الشاي أو القهوة. هل ترغب في التأكد من أن غلاية الماء نظيفة تمامًا وخالية من الترسبات الصافية مرة أخرى، قم بهذه الخدعة.

شرائح ليمون

قطع ليمونتين إلى شرائح وضعها في الغلاية. املأ نصف الغلاية بالماء ثم قم بتشغيله. اسكب الماء عندما ينتهي الغليان ، لكن اترك الليمون في الداخل. املأها نصفها مرة أخرى بالمياه العذبة وقم بتشغيلها مرة أخرى. يجب أن تبدو غلايتك نظيفة مرة أخرى بعد غليان ماء الليمون مرتين. إذا لم تكن نظيفة، كرر هذه الخطوات مرة أو مرتين.