مقالات عامة

صودا الخبز داخل مرش الملح

صودا الخبز

صودا الخبز و مرش الملح

جميعنا يعلم أنه يجب علينا دوماً تنظيف منازلنا على أكمل وجه بما في ذلك الغرف والحمامات وكذلك الحديقة والمطبخ.
وعندما نتحدث عن المطبخ فهذا يعني أنه أكثر مكان يجب تنظيفه بسبب تجمع البكتيريا فيه وخاصة على الأواني و
الأطباق التي تحتاج للغسيل . تعرفنا في مقالات سابقة عن أهمية صودا الخبز كمنتج تنظيفي ، ولكن دائماً ما كنا
نستخدمها بطريقة عشوائية. لا تقلق ، هذه الطريقة ستمكنك من الاستفادة منه تماماً ، مما يجعلك تستخدم كمية
أقل في كل مرة وتحصل على نفس النتائج.

مرش الملح

صودا الخبز هو منتج معجزة مطلقة في الأسرة. لقد كتبنا مقالات متعددة حول استخداماته العظيمة المختلفة. إنه شيء مفيد للغاية أن تتواجد فيه لأغراض التنظيف وصحتك. قد يكون من الصعب قليلاً أخذ كمية صغيرة ، لأنه يأتي دائمًا في صندوق كبير. لحسن الحظ ، هناك حل لهذه المشكلة الآن وهو مرش الملح.

المنتج المعجزة

تعمل صودا الخبز بشكل كبير كعامل تنظيف لتنظيف البلاط والأحواض وكذلك أحواض الاستحمام. تبقى الزهور طازجة لفترة أطول إذا قمت بإضافة القليل من الصودا إلى مياهها. الروائح القذرة لا تذهب مع البودرة : لذلك وعاء من الصودا في المكان الذي تنبعث منه الروائح الكريهة ستعمل العجائب. حسنًا ، لذلك فقد أثبتنا أنها هي منتج مفيد للغاية. ولكن كيف يمكنك الحصول على كمية مناسبة من المسحوق من هذا الصندوق الكبير.

إقرا أيضا:  معلومات عن متلازمة دودة الأذن

ضع صودا الخبز في مرش الملح

بالطبع ، يمكنك فقط أخذ بعض المسحوق من العلبة مباشرة ، لكنك ستواجه خطرًا كبيرًا في إلقاء نصف الصندوق على السطح الذي تريد تنظيفه بدلاً من بضع الرشات التي تحتاجها بالفعل. يمكنك استخدام الملعقة بدلاً من ذلك بالطبع ، لكن هل تعلم ما هو أسهل بكثير ؟ و ضعها في مرش الملح. وبهذه الطريقة ، ستتمكن من تنظيم كمية الصودا التي ترشها على المكان الذي تريد تنظيفه بشكل مثالي. نظرًا لأن صودا الخبز يمكن أن تبدأ في التكتل معًا عندما تصبح رطبة ، فمن المهم تخزينها في مرش الملح في مكان جاف.

إقرا أيضا:  فوائد مطري الشفاه للشعر

السابق
فوائد وعاء الماء في الحديقة
التالي
جامعة الملك فهد للبترول والمعادن