صفات يكرهها الرجل في المرأة

كتابة: اسراء هشام - آخر تحديث: 27 ديسمبر 2019
صفات يكرهها الرجل في المرأة

نبذة عامة

هناك صفات يكرهها الرجل في المرأة وهذه الصفات تكون في شخصية المرأة نفسها وليس في شكلها، وعندما يريد الرجل الزواج يبحث عن امرأة تملك صفات حسنة، مثل صفحة الرقة، والحنان واللطف، الثقافة، حتى يمكنه التعامل معها، وايضًا يوجد بعض النساء من يملكون صفات سيئه لا يستطيع الرجل التعامل مع هذه الصفات وكل الرجل يتفقون في كره هذه الصفات، واليوم سوف نذكر الصفات التى يكرهها الرجل في المرأة.

صفات يكرهها الرجل في المرأة

  • التذمر: من أكثر الصفات التي يكره الرجل أن تكون في زوجته وهي أن تكون كثير التذمر، لأن الزوجة التي تملك هذه الصفة تكون صعبة الآراء في كل شيء.
  • المادية: الرجل لا يحب الإستغلال، فإذا علم أن زوجتة تستغله وبها صفة الطمع، شعر أنه مستغل، فيرى مثلا انه حتى ينال رضاه يدفع الكثير من الأموال، فإذا تاكد الرجل من استغلال زوجته على الفور يراجع نفسه ويتراجع عن إرضاء رغباتها.
  • الغيرة: لا شك أن كل رجل يعشق غيرة زوجته عليه، ولكن يفضل الغيرة المعتدلة التي تقوم بالشكل المعقول، ولا يفضل الغيرة المرضية التي تسبب فساد العلاقة الزوجية بينهم، و تؤدي الى الكثير من المشاكل بينهم.
  • التكبر: المرأة المغرورة أو المتكبرة هي امرأة غير مفضلة عند الرجل ابدا ولا يحبها، فإذا وجدت هذه الصفة في زوجة أحدهم فإنه يشعر بالغضب منها ومن تكبرها وغرورها.
  • الوقاحة: من الصفات التي لا يفضل الرجل وجودها في زوجته هي الوقاحة، فلا يحب أن تكون زوجته لا تحترم أحد، او تتكلم في الأماكن العامه بصوت عالي وصاحب فتسبب له المشاكل والإحراج، بل يفضل المرأة الخجولة التي تتمتع بالأنوثة
  • الجهل: من الصفات التي تزعج الرجل عند في المرأة هي الجهل، فهو يريد امرأة مثقفة يستطيع أخذ رائعا في الأمور الصعبة والمهمة، ولكن لا يحب أن تكون زوجته تردد دائما لا أعرف، لا أفهم، ولا يكون لها رأى صحيح وكل قراراتها خاطئه.
  • العند: الرجل لا يحب المرأة التى تفرض رأيها عليه و تعانده في كل شيء يقوله، لأنه لا يستطيع العيش معها، بل يعشق المرأة التي تستمع إلى كلامه، وتوافقه كل آراءه 
  • النكد: المرأة النكدية التى تزيد من الشكوى والتى تجعل المنزل مليء بالطاقة السلبية والمشاكل، هذه الصفة من الصفات التي يحبها الرجل بشدة في المرأة، حيث أن الرجل يحب أنه بعد يوم طويل من العمل يرجع إلى البيت ليجد زوجته تنظر له بوجة بشوش، وليس وجه عابس.
صفات يكرهها الرجل في المرأة
صفات يكرهها الرجل في المرأة

المصادر والمراجع

14 مشاهدة