صفات المرأة من لون عينيها

كتابة: فريق التحرير - آخر تحديث: 17 يونيو 2020
صفات المرأة من لون عينيها

صفات المرأة

تختلف صفات المرأة من لون عينيها ، وفي مقالنا هذا سنقدم لكم صفات المرأة من لَون عَينيها وذلك لمساعدتها على فهم شخصيتها وسماتها بطريقة أكثر وأعمق، وحيث يقولون أن عين المرأة مرآة لكل ما يدور في نفس صاحبتها، وقد أكدت الدراسات أن لون العيون هو مفتاح لمعرفة الشخصية بكل ملامحها من مواطن القوة والضعف.

صفات المرأة من لون عينيها

  • العيون الزرقاء

تلفت المرأة صاحبة العيون الزرقاء الجميع بلون عيونها، أما فيما يتعلق بالشخصية، فإن المراة صاحبة العيون الزرقاء ذكية جداً وحساسة وعاطفية وصاحبة شخصيّة نقية وشفافة إلى أبعد الحدود. كما تتميز المرأة صاحبة العيون الزرقاء بالابداع الفني والقدرة على اقناع أو حتى فرض رأيها على الآخرين.

  • العيون الخضراء
إقرا أيضا:  أهم طرق تنظيف الشفاط

تتميز المرأة صاحبة العيون الخضراء بالشخصية الاجتماعية فهي محبوبة لدى الآخرين، كما تتمتع بالشخصية القوية والصلبة والجريئة، إلا أنها في كثير من الأحيان تصبح عاطفية وحنونة. وقد تميل أحيانا إلى الأنانية.

  • العيون البنية
إقرا أيضا:  نبذه عن الفيلسوف صن تزو

تتميز المرأة صاحبة العيون البنية وهي الأكثر شيوعاً في العالم بالعاطفة الشديدة والرقّة والهدوء واللباقة الاجتماعية. ويقال أنه كلما كانت العيون بنية فإن صاحبتها حنونة أكثر، كما تتميز صاحبة العيون البني على الشخصية الحالمة فدائما ما تبحث عن العلاقة الجدية والاستقرار.

صفات المرأة من لون عينيها
صفات المرأة من لون عينيها
  • العيون العسلية

تتميز المرأة صاحبة العيون العسلية بالقلب النقي والصافي، دائما ما تجدها معتمدة على نفسها، فهي تتحمل مسؤولية تصرفاتها وأفعالها. كما أنها شخصية دبلوماسية، لذا فهي ليست صريحة تماما.

  • العيون السوداء

تتميز المرأة صاحبة العيون السوداء بأنها شخصية اجتماعية، فهي محبوبة من الجميع، تتميز بالمشاعر الرقيقة كما دائما ما تجدها تلبّي احتياجات الناس. إلا أنها شخصية غيورة وانفعالية جدا فتصعب القدرة على التحكّم بتصرفاتها وأقوالها عندما تشعر بالغضب.

  • العيون الرمادية
إقرا أيضا:  توماس أكويناس: نبذة عن المفكر توماس أكويناس

تتميز صاحبة العيون الرمادية بالشخصية الهادئة واللطيفة والمسالمة، إلا أنه يمكن أن تجد بعضهن يتصفن بالعكس تماما، حيث يمكن أن تكون صاحبة العيون الرمادية عصبية وسريعة الغضب وعنيفة أحيانا.

المصادر والمراجع

29 مشاهدة