صفات المرأة حسب شهر ميلادها

كتابة: فريق التحرير - آخر تحديث: 15 يونيو 2020
صفات المرأة حسب شهر ميلادها

المرأة

تختلف صفات المرأة حسب شهر ميلادها ، وفي مقالنا هذا سنقدم لكم صفات المرأة حسب شهر ميلادها وذلك لمساعدتها على فهم شخصيتها وسماتها بطريقة أكثر وأعمق.

صفات المرأة حسب شهر ميلادها

  • (مواليد شهر يناير 1)

تتمتع امرأة يناير بالشخصية القيادية التي تتميز بالثقة والحزم في اتخاذ القرارات، كما تأخذ الوقت الكامل في تحديد القرارات المصيرية والحياتية كالزواج والعمل، تتمتع امرأة بناير بالمظهر الخارجي الجذاب والأنيق، حيث دائما ما تلفت الأنظار اليها، كما أنها كتومة جدا فلا تظهر انفعالاتها الداخلية، وتكره الكذب والخداع الى حد كبير.

  • (مواليد شهر فبراير 2)

تتمتع امرأة فبراير بالانفعالية والعصبية القصيرة الأمد، حيث سرعان ما تهدأ، شخصية اجتماعية تحب الآخرين بالرغم من اختلافاتهم الفكرية والشخصية عنها، تحب الهدوء وتكره الصخب والصوت العالي، امرأة يناير بالعاطفة الشديدة والرقة والسلام الداخلي الذي تنشره لمن حولها، تتميز بالذكاء العالي والشخصية المتواضعة الخجولة، إلا أنها تحب الاستقلالية ولا تتخلى عنها.

  • (مواليد شهر مارس 3)

تتمتع امرأة مارس بالشخصية القوية المرحة والمحبة لتعلم كل ما هو جديد، ذكية جدا تحب العلم والثقافة، امرأة رقيقة هادئة الطباع مسالمة جدا حيث تؤمن بأهمية التفاهم الذي يحل كل نقاش، يمكن أن تكون امرأة مارس حادة الطباع أحيانا حيث تمتلك أراء حازمة في بعض الأوقات، يمكن أن تكون كسولة أحيانا.

صفات المرأة حسب شهر ميلادها
صفات المرأة حسب شهر ميلادها
  • (مواليد شهر ابريل 4)
إقرا أيضا:  فوائد الكمون للبطن المتعددة

تتمتع امرأة ابريل بالواقعية حيث أنها لا تحلم بالكثير، تمتلك طباعا حادة وجريئة وانفعالية في بعض الأحيان، حيث أنها لا تتنازل عما ترغب به، تتميز بالذكاء الحاد في التعامل مع الآخرين ، وهي شخص جدير بالثقة والاحترام، تحب انفاق الأموال في الترف الأمر الذي يعمل على تبذيرها لكثير من الأموال.

  • (مواليد شهر مايو 5)

تشتهر امرأة مايو بحبها الكبير الى أصدقائها ومحبيها، حيث أنها غير أنانية أبدا قنوعة، وتكافح من أجل اسعاد الآخرين، شخصيتها حنونة حساسة رقيقة وناجحة أيضا، تعمل على تحويل الفشل الى النجاح بطريقة مميزة، فتراها دائما ناجحة في حياتها العملية والشخصية، تمتلك حس الفكاهة والمرح، تكره التشاؤم والانهزام، وتتحمل المسؤولية بشكل كبير.

  • (مواليد شهر يونيو 6)

تتميز امرأة يونيو بحبها الكبير للطبيعة، فهي مصدر الأمل والتفاؤل والطاقة الايجابية الهائلة والتي تتخطى عن طريقها مشاكلها اليومية، يسيطر العقل على العاطفة لذلك لا تواجه الكثير من المشاكل في حياتها العاطفية، صديقة وفية ومخلصة ومحبوبة جدا، لا تحب الاسراف والتبذير في الأموال، حيث تجدها خبيرة في التدبير الذي لا يصل الى حد البخل.

إقرا أيضا:  طرق للتخلص من ألم الأسنان

صفات المرأة حسب شهر ميلادها

  • (مواليد شهر يوليو 7)

تتميز امرأة يوليو بالاستقلالية الشديدة، فهي لا تعتمد على الاخرين في اتخاذ قرارتها، فهي شخصية قيادية تحب تحمل المسؤولية وتنجز جميع أمورها بنفسها، تتميز بالشخصية الخجولة عند التعامل مع الأشخاص الجدد، شخصيتها حنونة تحب اسعاد الآخرين، تمتلك روح التحدي والمغامرة، إلا أنها عصبية وانفعالية في بعض الأحيان.

  • (مواليد شهر أغسطس 8)

تتمتع امرأة أغسطس بالقوة والحزم عند اتخاذ القرارات الحاسمة في حياتها، لا تهتم بآراء الآخرين حيث دائما ما تلفت انتباه الجميع بوجهها المبتسم والروح الجميلة والشخصية القوية والمميزة، تتميز بالمظهر الأنيق الجميل، شخصية مضحية دائما ما تساعد الآخرين وتحاول اسعادهم بكل ما أوتيت من قوة.

  • (مواليد شهر سبتمبر 9)

تتميز امرأة سبتمبر بالجاذبية والحكمة والحنان وطيبة القلب، ذكية جدا في التعامل مع الآخرين ، ناجحة جدا في العلاقات العاطفية حيث تمنح شريكها السعادة والمرح في حياته، لا تحب الاسراف في انفاق المال، إلا أنها تميل الى انتقاد الآخرين وبالرغم من ذلك إلا أنها شخصية محبوبة ويمكن الاعتماد عليها.

صفات المرأة حسب شهر ميلادها
صفات المرأة حسب شهر ميلادها
  • (مواليد شهر أكتوبر 10)

تتمتع امرأة أكتوبر بالذكاء الشديد تحب العلم والثقافة والمعلومات المختلفة، تحب الاستقلالية جدا فتبغض من يحاول التدخل في شؤونها الخاصة، تحب الاعتماد على نفسها في حياتها العملية، تتميز امرأة أكتوبر بالعاطفية والانسانية تجاه الآخرين حتى وإن كانت لا تعرفهم، لديها الكثير من الحكمة التي تفوق عمرها الحقيقي، تحب روح التحدي والمغامرة، إلا شخصية تحب السيطرة عنيدة وعصبية بعض الأحيان.

  • (مواليد شهر نوفمبر 11)
إقرا أيضا:  فوائد الصيام لجسم الإنسان

تتميز امرأة نوفمبر بالذكاء الحاد والبديهة السريعة الذي يمكنها من النجاح في تعاملاتها مع الآخرين باختلاف شخصياتهم، تمتلك شخصية مستقلة قوية تحدد قرارتها بالكثير من التفكير والحكمة، تحب العلاقات العائلية ودائما تحاول اسعادهم، تتميز بارداتها القوية التي تمكنها من تحقيق أهدافها حتى النهاية.

  • (مواليد شهر ديسمبر 12)

تتميز امرأة ديسمبر بالحساسية والرقة الشديدة، تستخدم قلبها وليس عقلها في اتخاذ قرارتها، شخصية كريمة ومرحة تحب السعادة للآخرين، تحب التفاؤل والامل وتكره التذمر والتشاؤم والخيانة والكذب وخاصة من المقربين، لديها الكثير من القدرة على تحمل الصعوبات والمشاكل التي تعانيها في حياتها، إلا أنه يمكن ان تكون عصبية وانفعالية في بعض الأحيان.

المصادر والمراجع

21 مشاهدة