الزواج والحياة العاطفية

صفات المرأة الجذابة

صفات المرأة الجذابة

صفات المرأة التي تجذب زوجها إليها

إن صفات المرأة الجذابة كثيرة و متعددة، كما تعتبر قوة الشخصية و البشاشة و الجرأة من أبرز صفات المرأة الجذابة التي ينجذب إليها الرجل بسرعة

  • الرجل يقتنع بما تروجه المرأة عن نفسها 

من الضروري أن لا تتوقف الزوجة عن الترويج لنفسها أمام الزوج بنفس الإهتمام، الذي كانت به قبل الزواج، فنحن نعلم أن الرجل يتأثر بالكلام من زوجته، حتى وإن كان هذا الكلام غير صحيح، فلابد أن تروج لنفسها من خلال ما تقوم به من أعمال، ومن خلال جمالها، و درجة اهتمامها بنفسها.

  • الرجل يريد المرأة المرحة البشوشة والقوية الشخصية
إقرا أيضا:  أسس تقديم التنازلات في الحياة الزوجية

فالمرح وابتسامة الوجه من أهم الأمور، التي تساعد على التخفيف من ضغوط الحياة، كما أن التفاؤل، والمبادرة في الحياة من الأمور الضرورية، التي تساعد كثيرا على الراحة النفسية، ولابد أن تكون المرأة مرحة الشخصية، وفي نفس الوقت قوية الشخصية، ولا تظهر الكثير من ثقتها بنفسها على القيام بجميع الأعمال الزوجية، ولا تظهر لزوجها إنها شخصية تستقل عنه، أو تحتاج إلى مساعدة الاخرين.

  • يكره الرجل أن يطلب منه اتخاذ القرارات العاجلة

طبيعه الرجل من حيث التكوين والسيطرة تجعله، لا يحب أن يطلب منه إتخاذ قرار عاجل على الفور، ولهذا فلا يجب على الزوجة، أن تضغط على الزوج، وتطلب منه إتخاذ القرارات العاجلة، وإنما تترك له وقتا للتفكير في الأمر.

إقرأ أيضا:كيفية احتواء الزوج
إقرا أيضا:  مشكلة إهمال الزوج لزوجته عاطفيا

صفات المرأة الجذابة

  • المدح يطور الانسان بعكس الذم

لابد أن تقوم الزوجة بمدح زوجها، ولا تحقره، ولا تأمره، لإن هذه الأساليب تجعل الزوج ينفر من زوجته، ولكن المدح من الأساليب، التي تعزز الإيجابيات داخل الإنسان، وتدفعه إلى العمل بطاقة إيجابية إلى الوصول إلى الأهداف، والنجاحات.

  • الرجل يحب المرأة الجريئة

عندما تكون الزوجة جريئة في التعبير عن رغباتها الجنسية، و عن مشاعرها تجاه زوجها، فان هذا الأمر يعزز من هذه الزوجة أمام زوجها، ويجعله يهتم بها أكثر من المرأة، التي تظل صامتة،ولا تصل إلى أي نتيجة في التغيير من حالها، فإن هذا الأمر يجعل زوجها يعاني من روتين الحياة معها.

  • صفات الغيرة
إقرا أيضا:  أخطاء تقتل الحب بين الزوجين

هناك الكثير يعتقدون أن صفة الغيرة، من الأمور، التي تدمر الحياة الزوجية، ولكن عندما تكون هذه الغيرة في حدود المعقول، فان هذا الامر يجعل الزوج يعتبر أن زوجته هي وطنه، ومستقره، كما أنها هي المسؤول عنه، في جميع أموره، ولا غنى له عن هذا الوطن، فتجده يشعر دائما بحبها له.

صفات المرأة الجذابة
صفات المرأة الجذابة

 المصادر والمراجع

مقالات ذات صلة

إقرأ أيضا:مشكلات العروس الجديدة واهم النصائح
اسراء هشام

إسمي إسراء هشام كاتبة ومنشئة محتوى في موقع ومنصة ويكي عرب .. نسعى للوصول إلى الهدف الأسمى بإثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وجعل موقع ويكي عرب من كبرى المواقع العربية بعون الله تعالى .

السابق
كيفية التعامل مع عناد الأطفال
التالي
الفرق بين حب الأزواج وحب العشاق