سبب غسل غطاء اللحاف من الداخل للخارج

بواسطة: آخر تحديث : 14-08-2019
سبب غسل غطاء اللحاف من الداخل للخارج

غطاء اللحاف

غالباً ما نضع الحرامات واللحافات داخل الغسالة لتغسلهم ، دون أن نعير أي اهتمام إلى الطريقة التي نضعهم بها ، أو إذ ما كانوا من الداخل للخارج.


نحن دائما ما نغسل الجينز أو القمصان من الداخل للخارج. بهذه الطريقة ، سيبدو لون ونسيج قطعة الملابس لطيفًا لفترة أطول. لكننا لا نقوم بذلك أبدًا مع ملاءات الأسرة أو أغطية لحاف ، على الرغم من أنه من الجيد بالتأكيد غسلها من الداخل للخارج أيضًا.

غطاء اللحاف


الغبار

الغبار الذي يتراكم في سريرك بينما لا تنام فيه يعلق بشكل رئيسي في زوايا الشراشف. لن يتم غسل هذا الغبار إذا لم تقم بتغطية أغراضك بالداخل. سيؤدي ذلك إلى تراكم الغبار وهذا هو المكان المثالي للغبار. إذا كنت تواجه مشكلة بالفعل في رئتيك ، فإن هذا سيزيد الأمر سوءًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فكرة الاختباء داخل غطاء لحافك ليست مريحة للغاية.

الغسل

أفضل طريقة لغسل اللحافات الخاصة بك هي عن طريق تحويل الأغطية من الداخل للخارج وغسلها في 60 درجة مئوية. بهذه الطريقة ، تتأكد من أن جميع الأتربة سيتم غسلها وأن غطاء لحافك سيكون لطيفًا وجديدًا عند وضعه على سريرك مرة أخرى. لا مزيد من الغبار بالنسبة لك! هل تتطلع بالفعل إلى الذهاب إلى السرير الليلة؟ أضمن لك ذلك بالتأكيد!