تفسير الأحلام

رؤية السماء تمطر في المنام للفتاة العزباء و المرأة المتزوجة

رؤية السماء تمطر في المنام للفتاة العزباء و المرأة المتزوجة

تفسير رؤية السماء تمطر بالمنام

رؤية السماء تمطر في المنام من الأشياء المبهجة جدا والمفرحة والتي يتفاءل بها الإنسان و رؤية السماء تمطر في المنام لا يقلق منها الناس حيث يعتبر المطر مهم جدا لجميع الكائنات على وجه الأرض مهمة النباتات والإنسان والحيوان لكن هل يشير نزول المطر من السماء في المنام على أشياء جيدة أم أنه يشير للدموع والهموم والحزن؟ أم للبرك والرزق الوفير واستجابة الدعاء كما هو شائع وبالطبع يوجد معاني وإشارات كثيرة منها السلبي والمخيف ومنها الإيجابي والمفرح لرؤية السماء تمطر في المنام تختلف باختلاف تفاصيل الحلم وظروفه باختلاف الحالة الاجتماعية لصاحب الرؤيا من رجل أو فتاة عزباء أو فتاة متزوجة أو حامل أو مطلقة.

تفسير رؤية السماء تمطر بالمنام لابن سيرين

  • رؤية هطول المطر من السماء في المنام لابن سيرين يدل على الرزق والبركة إذا كانت السماء يهطل القليل من المطر يشير ذلك لكثرة المال والسعادة الغامرة لصاحب الرؤيا.
  • إذا أمطرت السماء مع الرعد في المنام يقول ابن سيرين أن ذلك يشير إلى المشاكل الصعبة والمصائب التي ستحل على صاحب الرؤيا فالرعد يرمز الخوف الشديد والرهبة.
  • إذا شاهد المرء هطول المطر في أثناء النوم فيشير الحزن والكرب والشعور بالغضب وحدوث المشاكل لصاحب الرؤيا ولأهله.
  • إذا شاهد المرء هطول المطر وكان يتألم بسببه في المنام فيشير لحدوث متاعب كبيرة وكرب مثل الموت أو الفقر أو الكوارث الطبيعية.
  • إذا شاهد المرء من النافذة أو من الشرفة هطول المطر في المنام فيشير ذلك بحلول المشاكل وفك الكرب وحدوث أشياء جميلة وسماع الأخبار السارة المفرحة والشعور بالطمأنينة.
  • ورؤية السماء تمطر في المنام لابن سيرين يشير للقلوب المحبة الطيبة والتي تتمنى للناس كل الخير ولا تحقد أو تحسد ولا يوجد غل في قلوبهم الصافية.
  • إذا كان الشخص مزارع وشاهد هبوط الأمطار من السماء في المنام فيشير ذلك على خصوبة أرضه والبركة التي ستحدث فيها من الله.
إقرا أيضا:  تفسير رؤية دم الحيض في المنام
تفسير رؤية السماء تمطر بالمنام لابن سيرين
تفسير رؤية السماء تمطر بالمنام لابن سيرين

تفسير رؤية السماء تمطر في المنام للعزباء

  • إذا شاهدت الفتاة الغير متزوجة في المنام السماء تمطر يشير ذلك للحب والبركة والخير الكثير وأن علاقتها جيدة وتزوج رجل كريم وذو أخلاق حسنة وصادق ومخلص في حياته العملية ومتدين.
  • إذا شاهدت الفتاة الغير متزوجة في المنام السماء تمطر مع صوت الرعد يشير ذلك إلى حدوث أشياء مخيفة ومفزعة.

تفسير رؤية السماء تمطر في المنام للمتزوجة

  • رؤية هطول المطر من السماء في المنام للمتزوجة يشير للحب والسعادة وعلى البركة والخير الوفير في بيتها وأيضا يشير للحمل، ويشير أحيانا الرضا والصبر.

المصادر و المراجع

dreams about rain

السابق
حلم القطط في المنام وتفسيراته بالتفصيل
التالي
تفسير رؤية فقدان الحذاء في المنام