خمس نصائح غسيل ستطيل عمر الملابس الافتراضي

بواسطة: آخر تحديث : 09-08-2019
خمس نصائح غسيل ستطيل عمر الملابس الافتراضي

الملابس

هل سبق لك أن غسلت بنطال جينز جديد لأول مرة فقط وأصبح كالقديم؟ أو سترة جديدة تتلوى بالفعل بعد غسل واحد؟ أليس هذا مزعجاً جدا! على الرغم من أن الملابس تصبح واضحة أنها قديمة عندما تلبس كثيراً ، إلا أنك تريد منعها من الخروج من الغسالة لتبدو أكبر سناً وأكثر تآكلًا مما كانت عليه عند دخولها. إليك خمس نصائح للغسيل ستساعدك!

الملابس


1-قراءة تعليمات الغسيل

يبدو الأمر واضحًا للغاية ، لكن الكثير من الناس يتخطون الخطوة الحاسمة المتمثلة في قراءة ملصقات العناية بملابسهم. إذا لم تكن متأكدًا مما تعنيه جميع الرموز المختلفة الموجودة على التصنيفات ، فقم بإلقاء نظرة على هذه المقالة. تم اختبار ملابسك لضمان أفضل طريقة لغسلها واتباع تعليمات الغسيل هذه ستضمن أنها ستدوم لفترة أطول. ونعم ، هذا يعني أنه سيتعين عليك غسل بعض القمصان ، بغض النظر عن مدى إجهادها. إنه أفضل ما في الملابس!

2-الداخل الى الخارج

قم دائمًا بتحويل ملابسك إلى الداخل قبل وضعها في الغسالة. بهذه الطريقة ، ستحافظ على جودة الألوان والمواد في الخارج. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتجنب أيضًا التلف من الخارج للسترات الصوفية.

3-السحابات والأزرار

غالبًا ما يكون سبب الثقوب والخيوط السائبة هو خلع الملابس عن العناصر الأخرى في الغسالة. يحدث هذا غالبًا بسبب السحابات والأزرار على الملابس. لهذا السبب ، من الأفضل أن تضغط أي سحاب وتضغط على أي أزرار لمنع الملابس من التمزق أو أن تعلق في غيرها من الملابس.

4-البقع

هل حصلت على بقعة في أحد قطع ملابسك؟ حاول دائمًا إزالتها قبل وضعها في الغسالة. إذا لم تقم بذلك وفشلت الغسالة في ذلك ، فسيكون من الصعب إزالتها.

5-التجفيف

هل قمت بإزالة بقعة من قطعة من الملابس؟ اتركه دائمًا يجف أولاً لمعرفة ما إذا كانت البقعة قد اختفت بالفعل بشكل صحيح. إذا وضعت قطعة الملابس في المجفف على الفور ، فقد تتسبب الحرارة في استقرار ما تبقى من البقعة وقد يكون من المستحيل إزالته.