خمس طرق سريعة لتنظيف المطبخ

بواسطة: آخر تحديث : 14-08-2019
خمس طرق سريعة لتنظيف المطبخ

تنظيف المطبخ

المطبخ هو المكان الذي يستخدم كثيرًا ؛ ربما أكثر من أي غرفة أخرى في منزلك. قد يكون من الصعب الحفاظ على مظهره أنيقًا ومرتبًا. ستنظفه قبل أن تعِ ذلك ، هناك أشياء في كل مكان ويبدو غريباً بالفعل. كل شيء مجرد مكوم بشكل فوضوي ، والتي يمكن أن تكون محبطة حقا! لا تعرف من أين تبدأ التنظيف؟ إليك الحل.

تنظيف المطبخ


الطرق

  • قم بتنظيف الحوض: قد يصبح الحوض متسخًا سريعًا حقًا ، ولكن ينسى الكثير من الناس تنظيفه بانتظام. إنها مهمة بسيطة ، رغم ذلك. رش الحوض بمنظف متعدد الأغراض أو منظف آخر ترغب في استخدامه ، وامسحه بمنشفة ورقية.
  • امسح الصنبور: أثناء وجودك في الحوض ، لماذا لا تقوم بتنظيف الصنبور أيضًا؟ هذا هو واحد آخر من تلك الأجزاء من المطبخ التي يميل الناس إلى نسيانها. يمكنك لمسها عدة مرات في اليوم ، لذلك يمكن أن تمسحها بالتأكيد... مرة أخرى ، استخدم منظفًا ومنشفة ورقية وسوف يلمع الصنبور.
  • امسح الميكروويف: نستخدم الميكروويف الخاص بنا كثيرًا ويمكن أن يصبح متسخاً بالفعل بسرعة (على الرغم من أننا ما زلنا لا نفهم كيف يحدث ذلك). قم بمسحه بانتظام باستخدام منظف ومنشفة ورقية ، سيحدث هذا فرقًا كبيرًا.
  • أزل العناصر الزائدة : الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل الطبخ تبدو فائق الفوضى هو العناصر التي ليس لها داعٍ. إذا كنت تأخذ دقيقة كل يوم لإلقاء نظرة فاحصة على المنضدات الخاصة بك وإزالة العناصر التي لا تنتمي إلى هناك ، فسيبدو مطبخك نظيفاً بالفعل.
  • قم بترتيب مائدة العشاء: هذه لديها نفس الفكرة التي تقف وراء تنظيم المنضدات. إن وضع أي شيء لا ينتمي إلى المطبخ على طاولة العشاء سيجعل المساحة بأكملها تبدو أكثر نظافة.