التكنولوجيا

حل مشكلة رمز 43 والتخلص منها

حل مشكلة رمز 43 والتخلص منها

رمز 43

رمز 43 هو أحد الرموز التي تعبر عن الخطأ في إدارة الجهاز، والتي معناها أن الويندوز المتواجد في هذا الجهاز قد توقف، فهذا الخطأ مع اليو اس بي، والاجهزة المتنوعة معناه أن نظام التشغيل في الجهاز يكون فاشل، وقد يؤدي إلى الفشل في جميع البرامج الخاصة بتشغيل الجهاز، والتخلص من رمز 43 .

طرق التخلص من مشكلة الخطأ 43

  • إعادة تشغيل الأجهزة

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر يمكن أن تقوم بفصل اليو اس بي من خلال الويندوز، ثم الإنتقال إلى الباور، وعمل إعادة تشغيل مرة أخرى، أما إذا كنت تستخدم اللابتوب، لا بد أن تقوم بإلغاء كل الأجهزة التي تتصل باليو اس بي من خلال القيام بقفل الجهاز، و نخرج منه البطارية لمدة قليلة من الوقت،  ثم نعيد توصيل جميع الأجهزة المتصلة باليو اس بى مرة أخرى، و نتأكد من أن الجهاز يعمل.

-
طرق التخلص من مشكلة الخطأ 43
طرق التخلص من مشكلة الخطأ 43
  • تحديد البرنامج الذي يتم من خلاله تشغيل الجهاز
إقرا أيضا:  طريقة تحويل حساب فيسبوك الى صفحة

إذا كانت المشكلة في اليو اس بي، أو في البرامج التي نقوم بتشغيلها فنقوم بهذه الخطوات:

  • قد يكون تثبيت بعض البرامج لتشغيل هي السبب في حدوث رمز الخطأ 43

فلابد أن نقوم بتحديث هذه البرامج من خلال العديد من الخطوات، وبعدها يتم التحديث بالشكل التلقائي.

  • إلغاء التثبيت وإعادته مرة أخرى لبرنامج تشغيل الجهاز
إقرا أيضا:  طريقة اظهار شريط اللغة

تعتبر هذه الطريقة طريقه من الطرق المميزة جدا في إلغاء مشكلة الخطأ 43 ، وعند الإنتهاء من هذه الخطوات تظهر الرسالة التي تحذر من إلغاء تثبيت الجهاز، ولابد أن نقوم بالموافقة من خلال النقر على هذه الرسالة، وبعدها نقوم بفحص التغيرات الخاصة بالجهاز.

  • تحديث الـ BIOS

ال BIOS  القديمة ربما تكون السبب في رمز الخطأ فى رمز الخطأ، ولهذا لابد أن نتحقق من إصدار BIOS المتواجد على الجهاز من خلال سي ام بي، وإذا اتضح ان الإصدار قديم، لابد أن نقوم بتحديثه.

  • إستعاده النظام السابق قبل إنشاء كود الخطاء 43

عندما يحدث التغيير في إدارة الجهاز يؤدي لهذا رمز 43 ، لهذا لابد أن نتخلص من هذه المشكلات، ونستعيد النظام القديم من الإصدار الأصلي، والذي يسمى سيستم ريستور.

  • إستبدال الـ USB
إقرا أيضا:  ما هو عنوان ال ip الخاص بالجهاز

عندما توجد مشكلة في اليو اس بي يكون هذا سبب من أسباب ظهور هذا الخطأ، فلابد أن تقوم بتجربة كابل آخر يختلف تماما، أو منفذ مختلف في جهاز الحاسب الآلي، إذا ثبت أن الخطأ من اليو اس بي، لابد من أن نستبدلها بأخرى أفضل، وأحدث.

المصادر والمراجع

السابق
فوائد عشبة عرق جناح
التالي
ما هي فوائد اليانسون للاطفال